عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن في سيناء لحضور مؤتمر رئيس مجلس الوزراء.. ياسر جلال وكريم عبد العزيز الأبرز

مؤتمر رئيس مجلس الوزراء
مؤتمر رئيس مجلس الوزراء

أقام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل مؤتمرا صحفيا،  في العريش بسيناء بحضور عدد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء من مجلس النواب، وحرص على حضوره أيضا عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك نجوم الفن في مؤتمر رئيس مجلس الوزراء المقام في الساعات القليلة الماضية

نجوم الفن في مؤتمر رئيس مجلس الوزراء

وكان من بين هؤلاء الحاضرين لـ  مؤتمر رئيس مجلس الوزراء في سيناء، كلا من النجوم الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، والفنان ياسر جلال والفنان أمير كرارة، والفنان عصام السقا، والفنان أسر ياسين.

تصريحات رئيس مجلس الوزراء

وكان قد صرح رئيس مجلس الوزراء في مؤتمره الذي يقيمه اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري عن أرض سيناء، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أي شخص أن يمس رملة من رمال سيناء وأن أهلها مستعدين أن للتضحية بأرواحهم من أجل حماية سيناء، كاشفا عن عدد من المشروعات المختلفة لتطوير منطقة العريش ومحافظة سيناء، وأكد: مصر لن تسمح أبدًا أن يتم فرض أي شيئ عليها ولن نسمح بتصفية قضايا إقليمية على حسابنا.

ياسر جلال في الاختيار 3

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني 2022 من خلال مشاركته في مسلسل الاختيار 3 والذي جسد خلاله شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحقق من خلال نجاحات ساحقة رغم صعوبة الدور الذي جسده، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب كل من النجوم خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، والعمل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

كما كانت أخر أعمال ياسر جلال مشاركته في مسلسل علاقة مشروعة إلى جانب الفنانة مي عمر وعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث يعد هذا التعاون الثاني بينه وبين مي عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي