عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قرارات حاسمة".. ماذا حدث في أول اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد؟

تحيا مصر

في يوم 30 أكتوبر 2023، شهد نادي الزمالك حدثا استثنائيًا بعد الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب، والذي نتج عنه الكثير من القرارات الحاسمة.

وقد فاز حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة بانتخابات نادي الزمالك والتي أجريت يوم الجمعة 20 أكتوبر، ليتواجد رئيسًا للقلعة البيضاء لمدة 4 سنوات، بجانب قائمته الموحدة.

قرارات مجلس الإدارة

وقد عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب اجتماعه الأول يوم الإثنين 30 أكتوبر، والذي استمر لمدة 3 ساعات كاملة، والذي انتهى بالعديد من القرارات الهامة التي تأتي كما يلي :-

قرر مجلس الإدارة وبالإجماع، على تعيين الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين على كرة القدم بنادي الزمالك، مع منحهما جميع الصلاحيات بما يرونه مناسبًا للقطاع سواء خارج أو داخل المجلس.

وقد استقر المجلس على تكليف الثنائي أحمد خالد حسانين وهاني شكري بملف الدراسات الأولية وعقود الرعاية، وذلك بتقرير الدراسات والمفاوضات الأولية وعرضها على المجلس قبل إجراء أي تعاقد.

وسيتولى هشام نصر نائب الرئيس، أعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك خلال وقت مؤقت، وذلك لحين تعيين مدير جديد خلال الفترة المقبلة.

كما سيتولى أحمد سالم منصب المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بينما جاء حسن يسري رئيس جهاز كرة القدم في القلعة البيضاء، بجانب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة، ويتولى احمد مصطفى الإشراف على الكرة الطائرة.

ومن جانب ألعاب الصالات، فقد تم تكليف كلًا من، نيرة الأحمر وهشام نصر ورامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، بوضع مشروع خاص والعمل على تطويره، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل البدء فيه. 

قرارات إدارية جديدة 

وقد تم تكوين لجنة خاصة تتكون من "المستشار عبد المنعم بجانب المستشار محمد طنطاوي نائبي رئيس مجلس الدولة، بجانب الدكتور عبد المنعم زمزم أستاذ القانون بكلية حقوق جامعة القاهرة"، بوضع نظام قانوني ولائحة نظام للنادي، وسيتم اعتمادها وفقا للقانون، وذلك بشكل تطوعي لنادي الزمالك.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتفويض كلًا من حسين لبيب وعمرو أدهم وحسام المندوه، بتسوية النزاع بين النادي وهيئة الأوقاف، والاتفاق على تسوية المستحقات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

كما قرر المجلس، بتعيين عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والذي تطوع للعمل بدون مقابل، بجانب اللواء حسن موسى، مشرفين على قطاع الأمن داخل المقر الرئيسي، كما تم تعيين المستشار هشام إبراهيم "متطوعًا بدون مقابل"، مشرفًا على جميع الشؤون الإدارية، 

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع، بإخطار جميع العاملية ممن عليهم سلفة مالية بضرورة تسوية جميع الواجبات المطلوب سدادها خلال أسبوع واحد، وإلا سيعرضهم للمساءلة القانونية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد، ستنطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الزمالك يبحث عنه الجمهور، المتطلع لعودة الفريق لسكة الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولة الأخيرة أمام فريق إنبي، والذي تفوق بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي