عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، فى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وفريق صن داونز عبر قنوات أون تايم سبورتس، وقناة بي إن سبروت القطرية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داون

فيما يبحث رواد التواصل الإجتماعي، عن تشكيل الأهعلي المتوقع لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

كهربا يقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معول – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – أكرم توفيق.

خط الوسط: آليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهربا – بيرسي تاو.

عودة إمام عاشور ضد صن داونز

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن إمام عاشور قد اقترب من المشاركة بشكل قوي وأساسي أمام صن داونز، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف المصدر، "أن إمام عاشور قد خضع للعديد من الفحوصات والأشعة في الأيام الماضية، حيث قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بخوض اللاعب للتدريبات التأهيلية والمكثقة، من أجل تجهيزه بشكل جيد للمشاركة في مباراة صن داونز المقبلة".

تصريحات أحمد شوبير

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن النادي الأهلي مطلوب أن يكون أمام صن داونز بطل إفريقي، ويكسب ويعدي ويفو، والأمور تسير في نطاقها الطبيعي، من غير المعقول أن كل مباراة لنا مع صن داونز تكون رعب أنت ملك أفريقيا، ولديك 50 ألف متفرج التذاكر تم طرحها وانتهت بنفس اللحظة.

وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي يكسب لو لعب بتشكيل صحيح، الصح حالياً من وجهة نظري، مارسيل كولر المدري الفني للفريق، يبدأ التشكيل كالأتي:" محمد الشناوي فى حراسة المرمي، أكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، أو بدلاً من ربيعة محمد عبد المنعم، وإمام عاشور وأليو ديانج، ومروان عطية يرح المباراة دي، ويلعب بديل احمد كوكا أو مجدي أفشة، وحسين الشحات ورضا سليم وفى الهجوم محمود كهربا".

تابع موقع تحيا مصر علي