عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان.. إليكم تفاصيل الجنازة

الإعلامية سارة حسن
الإعلامية سارة حسن

رحلت عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الإعلامية سارة حسن وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث كشف عن وفاة الإعلامية سارة حسن صديقها الكاتب الصحفي  سامي عبدالراضي، معلنًا عن موعد وتفاصيل جنازة الإعلامية سارة حسن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة الإعلامية سارة حسن

وجاء نبأ وفاة الإعلامية سارة حسن وفقا لمنشور كتبه سامي عبد الراضي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين ..فاضت روح أختي  الغالية  وزميلتي  وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن .. بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات :"  ايوه يا سامي ..سارة ماتت " ..ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكي الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة ..ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك.

جنازة الإعلامية سارة حسن

وتابع كاشفًا عن تفاصيل جنازة الإعلامية سارة حسن وعزاءها مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة سارة حسن من مسجد السلام في مدينة نصر على أن يقام العزاء غداً في قاعة الصفا بمسجد المشير.

سامي عبد الراضي ينعي الإعلامية سارة حسن

وكانت قد نعي سامي عبد الراضي وفاة الإعلامية سارة حسن من خلال إعادة منشور دعمه لها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قال فيه: ممكن في لحظات المرض ..المريض بيحتاج دعم ..بيحتاج ثقة ..بيحتاج طبطبة ..بيحتاج تشجيع وخصوصاً اللي بيواجه المرض اللعين .. لكن زميلتي واختي الغالية سارة حسن الإعلامية والمذيعة السابقة بقناة المحور في حتة تانية ..هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن ..وبتقوي شقيقيها هشام وخالد ..وكمان بتدي قوة لاصدقائها واصحابها وانا منهم :" تقولي والله يا سامي انا خرجت من العمليات قوية عشان بابا ..ودخلت وكلي امل في ربنا اخرج عشان بابا ..انا مش عايز بابا يزعل ولا يتكسر ..وانا هاقوم من المرض ده وهاهزمه، سارة هتكمل رحلة العلاج بقلب قوي وذهن حاضر ويقين ثابت انها هتنتصر .. واثق فيكي يا سارة وفي قوتك وجدعنتك وقدرتك انك تخطي كل صعب.

تابع موقع تحيا مصر علي