عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لصن داونز فى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول للنادي الأهلي معسكراً مغلقاً، بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة اليوم الثلاثاء، حيث يختتم الفريق تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، استعداداً لمواجهة فريق صن داونز.

تحيا مصر 

الأهلي يدخل معسكر مغلقاً

ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، غداً الأربعاء، فى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في الثامنة مساء غد الأربعاء صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة واحدة من أهم مباريات هذا الأسبوع، والتي تجمع بين المارد الأحمر ونظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر فى تحقيق الفوز، وذلك من اجل تعويض الخسارة التي تعرض لها فى مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف للفريق الجنوب إفريقي.

تصريحات عمرو أنور

أكد عمرو أنور نجم النادي الأهلي السابق، ان الفريق الأحمر لعب بحرص أكثر من اللازم في لقاء الذهاب أمام صنداونز في جوهانسبرج، وكان هناك مبالغة كبيرة في الدفاع، وكان لابد من وجود قدرة جيدة على التحول الهجومي وهي النقطة التي افتقدها الفريق، ولكن الامور ستختلف في لقاء الإياب.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "ظهور رولاني موكوينا مدرب صنداونز وهو يحتفل وهذا حقه، لكن ذلك يدل على حجم النادي الاهلي لأن الفوز عليه أمر كبير بالنسبة له، ولو لعب صنداونز بنفس الطريقة في القاهرة سيكون هناك مساحات كبيرة والفكرة هنا في القدرة على التحول من الحالة الدفاعية للهجومية بأسرع وقت ممكن وبأقل عدد من التمريرات".

وأضاف: "مسألة ضغط المباريات جعلت هناك ثبات كبير على التشكيل، وهذا لا يقلل من بعض العناصر، ولا يوجد لاعبين من أصحاب المستوى الواحد بالتأكيد هناك فروقات، وهذه نقطة مهمة لابد من استيعابها، ولذلك لابد من عمل الروتيشن من أجل اراحة بعض العناصر، وهناك مباريات تحتاج لتغيير طريقة اللعب من أجل مجاراة المنافس وهذا يتوقف على نوعية اللاعبين والاحتياجات في المباراة".

وأكمل: "المباراة القادمة ستكون هامة ولا تقبل الدفع بلاعب غير جاهز في التشكيل الأساسي، وصلاح محسن بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة، ولا يتحمل مباراة مثل لقاء الذهاب وكذلك الوقت الطويل الذي شارك فيه، والدور الذي أسند له كان صعبا، والواضح أن لقاء الذهاب كان هدف كولر هو عدم الخسارة".

تابع موقع تحيا مصر علي