عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. طارق مصطفي مديراً فنياً للبنك الأهلي

طارق مصطفي
طارق مصطفي

أعلن نادي البنك الأهلي، التعاقد مع المدير الفني طارق مصطفى لقيادة فريقه خلفًا لليوناني بابا فاسيليو، وقررت لجنة الكرة بنادي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.

طارق مصطفي مديراً فنياً للبنك الأهلي

وذلك على أن يتولي طارق مصطفى مسؤولية الإدارة الفنية بداية من غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

ووجه مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة، لتعين طارق مصطفي بديلاً له.

تشكيل الجهاز الفني للبنك الأهلي

فيما وجاءت تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق البنك الأهلي كالأتي: طارق مصطفي مديراً فنياً -أمير عبد العزيز مدرب عام -محمد العقباوي مدرب حراس- كريم حسن شحاته مدير الكرة.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد المصري البورسعيدي

ويحل فريق البنك الأهلي ضيفًا على نظيره المصري عند السابعة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس، لقاء نادي البنك الأهلي وفريق المصري البورسعيدي.

البنك الأهلي يخسر أمام فيوتشر

ويذكر أن تلقي فريق البنك الأهلي خسارة من فريق فويتشر، حقق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سعيدو سمبوريه الهدف الأول لنادي البنك الأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إبراهيم حسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سعيدو سيمبوريه برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت المرمى.

وأحرز أيمن الصفاقسي هدف التعادل لفريق فيوتشر في الدقيقة 42 من عمر المباراة، من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها عبد الكبير الوادي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها خالد رضا برأسية قابلها عبد الكبير الوادي برأسية أخرى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وسجل علي الفيل الهدف الثاني لفريق فيوتشر في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة لفيوتشر في منتصف ملعب البنك الأهلي نفذها عبد الكبير الوادي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها عمر السعيد بالرأس ثم قابلها علي الفيل بتسديدة من الوضع طائرا يمين منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي