عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الأهلي جاهز لمواجهة صن داونز.. وسعداء بدعم الجمهور

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادته لماراة الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

تحيا مصر

تصريحات كولر عن مباراة الأهلي وصن داونز

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي:" إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع كولر قائلاً:"سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا".

ووأصل كولر قائلاً:"مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة".

وأردف قائلاً:"في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث، أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام.

وأشار كولر إلى أن الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سوف يقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة من الناحية الفنية والبدنية من أجل الفوز والتأهل للنهائي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن يحل فريق صن داونز ضيفًا على الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، وذلك في مباراة الإياب للدور نصف النهائي للبطولة القارية الجديدة.

وقد تلقى المارد الأحمر هزيمة جديدة من غريمه صن داونز بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في جنوب إفريقيا، وذلك في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفريق صن داونز عبر قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورت القطرية.

تابع موقع تحيا مصر علي