عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ريال مدريد يجدد تعاقده مع فينيسيوس جونيور لمدة أربع سنوات

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد عقد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لأربع سنوات مقبلة، على أن ينتهى في صيف 2027.

وقد تعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور في شهر يوليو 2018 قادما من نادي فلامنجو البرازيلي، حيث شارك لأول مرة مع النادي الملكي بشكل رسمي في 26 أغسطس عن عمر 18 عاما.

ريال مدريد يجدد عقد فينيسيوس

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وفينيسيوس جونيور على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2027، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

فينيسيوس جونيور

وانضم البرازيلي فينيسيوس لقائمة "المليار يورو"، والتي تضم كلًا من، فيديريكو فالفيردي، وإدواردور كامافينجا، ومواطنه رودريجو.

وقد شارك فينيسيوس جونيور بقميص ريال مدريد في 235 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل خلالهما 62 هدفًا وصنع 67 آخرين.

 

عنصرية فينيسيوس جونيور 

ودخل فينيسيوس جونيور في أزمة العنصرية مجددًا لكن هذه المرة مع جماهير برشلونة، بعدما قام باستفزازهم بإشارات في أثناء خروجه من المباراة خلال استبداله، مما عرضه للعديد من الشتائم وصافرات الاستهجان من الجماهير الكتالونية.

وسرعان ما تدخل الحكم المساعد ليطالب البرازيلي بسرعة الخروج من الملعب، وذلك ما أثار غضب فينيسيوس قبل أن يسحبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن وصل الأمر إلى إشارات العنصرية بعد الخروج من أرضية الملعب.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تم إلقاء جسم يشبه الموزة على فينيسيوس من عدد من جماهير برشلونة، لكن هذا ليس مؤكدًا، حيث قال أحد المشجعين إنه "الورق المقوي" المستخدم في "تيفو" خلال بداية المباراة.

وقالت صحيفة "آس"، أن رابطة أندية الدوري الإسباني، تدين جميع الإهانات العنصرية التي يتعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد خلال مباراة برشلونة في "الكلاسيكو"، وستقدم تقريرًا شاملًا إلى مكتب المدعي العام الإسباني خلال تلك الواقعة.

بيان برشلونة ضد العنصرية

وبعد تداول العديد من الفيديوهات والصور بين الجماهير بشكل واسع، أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا يستنكر فيه أي إهانة عنصرية تجاه اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال المباراة.

وقال برشلونة في البيان الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "بالتأكيد سيدافع عن قيم ومبادئ كرة القدم واحترام المنافسين بشكل دائم، ولذلك سيتم التحقيق في أي إهانات عنصرية حدثت خلال مباراة اليوم ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني".

تابع موقع تحيا مصر علي