عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلى القادمة فى بطولة الدوري المصري

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلى القادمة، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأستئناف منافسة بطولة الدوري المصري، يوم السبت، المقبل الموافق 4 نوفمبر من الشهر الجاري، وذلك بعد غياب بسبب مشاركتة فى بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلى القادمة

ويبحث عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلى القادمة فى بطولة الدوري المصري أمام فريق المقاولون العرب.

مباراة الأهلى القادمة أمام المقاولون العرب

ويواجه النادي الأهلي فى مباراته القادمة فريق المقاولون العرب، ويوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعي الفريق من حصد بطولة الدوري هذا الموسم وتحقيق جميع الألقاب المحلية والإفريقي لإسعاد جماهيره، وتكرار إنجازات الموسم الماضي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفريق المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر من مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط، أما يقع فريق المقاولون العرب فى المركز الـ 17 برصيد نقطتين.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وصن داونز 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: «سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا"..

وأضاف: «مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة».

وقال: «في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث.. أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام».

وأشار كولر إلى أن الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سوف يقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة من الناحية الفنية والبدنية من أجل الفوز والتأهل للنهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي