عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الزمالك الرسمي: منقدرش نقول أوسوريو مكمل ولا هيمشي

أحمد سالم
أحمد سالم

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن المجلس الحالي لم يتحدث عن مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وإنه مستمر في منصبه بشكل طبيعي.

أحمد سالم: حسين السيد وأحمد سليمان المسئولين عن ملف الكرة في نادي الزمالك 

وقال سالم في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: أحمد سليمان وحسين السيد هما المسئولين عن ملف كرة القدم، وسوف يعقدا جلسة مع الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، ومنقدرش نقول هو هيكمل ولا هيمشي، لأن الموضوع لم يتم الحديث فيه من الأساس.

وتابع: الزمالك سيكون مختلف خلال الفترة المقبلة، وأن النادي لن يكون مادة للإعلام كل يوم مثلما حدث في الفترات الماضية والسنوات الأخيرة.

وأضاف: هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وجعلهم فخورين بالنادي ومجلس ادارته الحالي.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك 

وقد عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب اجتماعه الأول يوم الإثنين 30 أكتوبر، والذي استمر لمدة 3 ساعات كاملة، والذي انتهى بالعديد من القرارات الهامة التي تأتي كما يلي :-

قرر مجلس الإدارة وبالإجماع، على تعيين الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين على كرة القدم بنادي الزمالك، مع منحهما جميع الصلاحيات بما يرونه مناسبًا للقطاع سواء خارج أو داخل المجلس.

وقد استقر المجلس على تكليف الثنائي أحمد خالد حسانين وهاني شكري بملف الدراسات الأولية وعقود الرعاية، وذلك بتقرير الدراسات والمفاوضات الأولية وعرضها على المجلس قبل إجراء أي تعاقد.

وسيتولى هشام نصر نائب الرئيس، أعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك خلال وقت مؤقت، وذلك لحين تعيين مدير جديد خلال الفترة المقبلة.

كما سيتولى أحمد سالم منصب المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بينما جاء حسن يسري رئيس جهاز كرة القدم في القلعة البيضاء، بجانب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة، ويتولى احمد مصطفى الإشراف على الكرة الطائرة.

ومن جانب ألعاب الصالات، فقد تم تكليف كلًا من، نيرة الأحمر وهشام نصر ورامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، بوضع مشروع خاص والعمل على تطويره، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل البدء فيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي