عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يطلب تغيير حكم مباراة النصر والاتفاق قبل نهاية الشوط الأول

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، شهدت مباراة النصر والاتفاق في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لقطة غريبة من جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو ضد حكم المباراة التشيلي بيرو مازا، وكان حكم المباراة قد قام بطرد أندرسون تاليسكا مهاجم النصر قبل نهاية الشوط الأول.

تحيا مصر

مباراة النصر والاتفاق

وشهد الشوط الأول من مباراة النصر والاتفاق العديد من الحالات التحكيمية منها طرد أندرسون تاليسكا مهاجم النصر بعدما قام بضرب حمدان الشمراني لاعب الاتفاق بدون كرة، وحصول كريستيانو رونالدو على بطاقة صفراء في الدقيقة 12.

وقبل طرد أندرسون تاليسكا كان اللاعب البرازيلي قد سجل هدف وتم إلغائه من جانب حكم المباراة التشيلي.

كريستيانو رونالدو

واعترض كريستيانو رونالدو قائد النصر على حكم المباراة وطلب تغيير حكم المباراة قبل نهاية الشوط الأول بسبب العديد من القرارات التحكيمية.

أندرسون تاليسكا

ويقود المباراة تحكيميا بيرو مازا من تشيلي ويعاونه خوسيه ريتامال وميجيل روتشا ومحمد الدقاش حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو أنخيلو هيرموسيلا ويساعد إبراهيم الدخيل.

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

كأس خادم الحرمين الشريفين، تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور الـ 16 والبحث عن موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة، وتعتبر مواجهة النصر والاتفاق من أهم مباريات هذا الدور ويبحث كل فريق عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم في البطولة الأغلى داخل المملكة.

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

وبدأت منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الأثنين وتأهل الهلال بعد الفوز على الحزم بجانب الفيصلي والخليج، وودع اللاعب المصري طارق حامد البطولة بعد الخسارة أمام محمد شريف بركلات الترجيح.

تقام مباراة النصر والاتفاق اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

موعد مباراة النصر والاتفاق

ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين النصر والاتفاق ويبحث العالمي عن التأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب.

فاز النصر في دور الـ 32 على فريق أحد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ولم يجد الفريق أي صعوبة في التأهل وسجل تاليسكا وساديو ماني في هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

أما الاتفاق فقد تأهل لدور الـ 16 بعدما حقق الفوز على فريق جدة برباعية نظيفة وتألق موسى ديمبيلي في هذه المباراة وسجل ثنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي