عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين: ساديو ماني يقود النصر لعبور الاتفاق بهدف نظيف

النصر
النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين.. انتهت مباراة النصر والاتفاق ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز العالمي بهدف نظيف سجله السنغال ساديو ماني في نهائية الوقت الإضافي الثاني، وشهدت مباراة النصر والاتفاق جدل تحكيمي كبير واعتراضات من جانب لاعبي النصر ضد حكم المباراة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

شهدت بداية المباراة اعتراضات كبيرة من جانب كريستيانو رونالدو قائد النصر على حكم المباراة التشيلي والذي قام بإشهار بطاقة صفراء له في الدقيقة 12.

وسجل النصر الهدف الأول في منتصف الشوط عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل، وأظهرت الإعادة عن وجود خطأ فادح من حكم الفيديو بتغيير الخطوط.

كريستيانو رونالدو

وحصل أندرسون تاليسكا على بطاقة حمراء بشكل مباشر في الدقيقة 45 بعدما قام بالتعدي على حمدان الشمراني لاعب الاتفاق بدون كرة ليقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء بشكل مباشر.

ساديو ماني

وقام كريستيانو رونالدو بالاعتراض على حكم المباراة وطلب تغييره وخروجه من المباراة بسبب ما يحدث داخل الملعب في الشوط الأول.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني وكانت هناك استفزازات من جانب جماهير الاتفاق تجاه كريستيانو رونالدو وترديد اسم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بعد الفوز بالكرة الذهبية.

وقبل نهاية الشوط الثاني حصل علي عبد الله هزازي على بطاقة حمراء مباشرة بعدما قام بعرقلة أوتافيو لاعب النصر وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي لتذهب المباراة للوقت الإضافي وسط أجواء مشحونة بين الجميع.

لا يتوفر وصف.

وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 102 ولكنه أهدر هدف بشكل غريب من أمام المرمى لتستمر المباراة بالتعادل السلبي.

وتمكن ساديو ماني أن يسجل هدف النصر الأول في الدقيقة 107 ومع بداية الشوط الإضافي الثاني وبعد صناعة رائعة من البديل الذهبي أيمن يحيى، ويفوز النصر بهدف نظيف والتأهل للدور ربع النهائي.

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

كأس خادم الحرمين الشريفين، تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور الـ 16 والبحث عن موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة، وتعتبر مواجهة النصر والاتفاق من أهم مباريات هذا الدور ويبحث كل فريق عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم في البطولة الأغلى داخل المملكة.

تابع موقع تحيا مصر علي