عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي أمام صن داونز (صورة)

إمام عاشور وكهربا
إمام عاشور وكهربا

أعلن إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة الغد أمام صن داونز، خاصة بعد غياب اللاعب عن المباراة الأولى والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي. 

إمام عاشور يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي وصن داونز 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على انستجرام: فيديو من التدريب الختامي للاعبي المارد الأحمر وذلك استعدادًا لمواجهة صن داونز الحاسمة غدًا، وقام إمام عاشور بمشاركته في صفحته الخاصة في إشارة منه إلى الجاهزية بشكل كبير للتواجد بشكل أساسي في المباراة. 

وتعرض إمام عاشور إلى إصابة قوية في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري بالكاحل، وغاب على آثرها عن مباراتي سيمبا التنزاني في ربع النهائي، ومباراة الذهاب أمام صن داونز. 

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صن داونز 

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران المارد الأحمر الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وحرص محمود الخطيب على التواجد في مران الأهلي الأخير من أجل مؤازرة الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدف نظيف.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في حصد بطاقة التأهل من صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولي، حيث يحتاج النادي الأهلي لتسجيل هدفين أو أكثر بدون استقبال أي أهداف من أجل الصعود إلى نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه. 

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي وصن داونز 

قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي غدا في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الافريقي.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم أن الأهلي هدفه التأهل للنهائي، ويمتلك خبرات كبيرة خاصة في المواجهات الصعبة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم تجارب سابقة نجحوا خلالها في تخطي الصعاب وتحقيق البطولات.

وأضاف: «وجود جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة وبكل تأكيد سوف نقاتل من أجل إسعادهم ونثق بشدة في أن كل لاعب سوف يبذل كل ما لديه من أجل الفوز خلال اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي