عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس يكشف موقف عمر كمال عبد الواحد مع مودرن فيوتشر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر أن عمر كمال عبد الواحد مستمر مع ناديه ولا يوجد عروض لرحيله سواء داخلية أو خارجية، وأضاف أن اللاعب ليس للبيع في يناير أو غير يناير. 

رئيس فيوتشر يعلن استمرار عمر كمال عبد الواحد مع الفريق 

وقال وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت: "عمر كمال عبد الواحد لاعب كبير وعقده ساري مع مودرن فيوتشر وأي مفاوضات ستتم من خلال مودرن فيوتشر".

تابع: "مودرن فيوتشر متمسك بعمر كمال عبد الواحد. "خدها من رئيس النادي"عندما يصل عرض يليق بمودرن فيوتشر وعمر كمال سنناقشه لابد من النظر لمصلحة اللاعب ".

أوضح: "في تصريح رسمي لا يوجد أي عروض لمودرن فيوتشر لا داخليا ولا خارجيا لن نبيع عمر كمال لا في يناير أو غير يناير ".

وأكد: "لابد من وضع ميثاق شرف بين الأندية في انتقالات اللاعبين فهو المطلوب في الفترة المقبلة".

وليد دعبس: رحيل عمر كمال عبدالواحد في يناير بشروط.. وأتمنى بقائه في مودرن فيوتشر
كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، موقف عمر كمال عبدالواحد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي القادم حال تلقيه عروضا من الأهلي والزمالك أو أي نادٍ آخر في مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "دائمًا الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات، ومع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن هناك بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عن ما يثار حول وجود مفاوضات، ولم نتلقى أي عرض رسمي ولم أتلقى أي اتصال من أي مسئول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر".

وأضاف: "عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنادي مودرن فيوتشر، فهو لاعب من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عاما كان سيحترف خارجيًا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وبالتأكيد سنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة".

وتابع: "لم نحدد ارقام مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خصوصا في ظل امتلاك العديد منهم نجومًا كبيرة وتعاقدوا مع صفقات قوية، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لامكانياته".

تابع موقع تحيا مصر علي