عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايح ياكل عيش رجع من غير دراعه.. تامر من الغربية: حياتي تدمرت

تامر ضحية مكينة القمح
تامر ضحية مكينة القمح الغربية

تبدلت حياة تامر من قرية البرجامون من مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعدما فقد ذراعة أثناء عمله من أجل توفيرالنفقات الدراسية لأبنائه.

تحيا مصر 

تامر من الغربية يروي تفاصيل فقده لذراعه


وكشف تامر لموقع "تحيا مصر"، أنه في نهاية شهر أغسطس قبل بدأ المدارس بأيام خرج من أجل العمل في دراسة القمح من أجل توفير نفقات الدراسة لأبنائه الثلاثة لأنه لا يوجد له مصدر دخل سوى عمله باليومية دون أن يعلم ما سوف يحدث له قبل عودته من العمل بوقت قليل عقب اقتراب نهاية اليوم.
وأوضح تامر أن، أحد أصحاب الأرض بيت النية عليه من أجل العمر في اليوم التالي على مكينة دراسة القمح، وتوجه إلى العمل وظل يعمل طول اليوم، قبل أن تقوم المكينة بقطع ذراعه في نهاية اليوم أثناء اندماجه في العمل، ولم يشعر بشئ سوى بعد إستعادة وعيه في المستشفى، ليفقد مصدر الدخل الذي كان يعتمد عليه وهو ذراعه.

تامر من الغربية: مش عارف أكل ولا أشرب

وأشار تامر، إلى أنه منذ ذلك الحادث وظل قعيد في المنزل لا يستطيع عمل أي شئ بسبب فقده ذراعه الأيمن الذي كان يعمل به ويعتمد في العمل عليه، ولم يعد يستطيع حتى تناول الطعام بمفرده لأنه لا يستطيع الاعتماد على ذراعه الأيسر، وهناك بعض الأشخاص يعطفون عليه من حين إلى آخر ويقومون بشراء الدواء الذي يأخذه لذراعه ومن بينهم صاحب مكينة دراس القمح.

" src="">

تامر من الغربية: طلعت ابني من المدرسة عشان يصرف عليا

ولفت إلى أنه، اضطر إلى اخراج ابنه الأكبر الذي يبلغ من العمر 19 عاما من دراسته من أجل أن يعمل باليوميه من أجل تغطيه نفقات أشقائه، كما أن التي تبلغ من العمر 18 سنة كانت على وشك الخطبة لكنه لم يستطع الجلوس مع أسرة الشاب الذي تقدم لها لأنه لا يمتلك أي شئ من أجل تجهيز ابنته، مطالبا بضروره مساعدته من أجل أن يستطيع تسيير أموره حتى من خلال عمل خفيف مثل حراسه أو أي عمل لا يحمل فيه أشياء.

تابع موقع تحيا مصر علي