عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظات رومانسية تجمع بين أحمد الفيشاوي ونسرين طافش في كواليس فيلم السيستم| صور

أحمد الفيشاوي - نسرين
أحمد الفيشاوي - نسرين طافش

شارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور والمتابعين مجموعة صور جديدة من كواليس فيلم السيستم، الذي من المنتظر طرحه قريبًا في السينمات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام

أحمد الفيشاوي ونسرين طافش

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور رفقة الفنانة نسرين طافش بشكل رومانسي، وعاطفي، وعلق الفيشاوي على الصور قائلًا: "التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تضامن نسرين طافش مع الشعب الفلسطيني

وعلى صعيد أخر، تضامنت الفنانة نسرين طافش مع القضية الفلسطينية وأشادت بالتكاتف العربي ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي يعتدي على الشعب الفلسطيني، من خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

وعلقت نسرين طافش على الوضع الراهن في غزة وقد أدانت الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وما يفعله مع الشعب الفلسطيني، من خلال برنامج ET بالعربي، وقالت: "بصراحة اللي بيحصل مش بس ظلم كبير، اللي بيحصل في فلسطين فاجعة وإبادة جماعية وتطهير عرقي، بس الحاجة الحلوة اللي أن شوفتها في الفترة دي هو التضامن والتكاتف العربي حاجة تفرح القلب ويثلج الصدور".

أعمال أحمد الفيشاوي 

من ناحية اخرى، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير فيلم عادل مش عادل، والذي يشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رضوان، حيث روج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأساً على عقب، وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودي محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي