عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي: حتى بعد ما تنتهي المجزرة.. سيظل ما شاهدته جرحًا

نبيل الحلفاوي _ أرشيفية
نبيل الحلفاوي _ أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي على ما يحدث في فلسطين وما يتعرض له أهل غزة من قصف وتدمير بيوت ومستشفيات، مستنكرًا ذلك الأمر.

تحيا مصر يرصد تعليق نبيل الحلفاوي على الأوضاع في فلسطين.

تعليق نبيل الحلفاوي على الأوضاع في فلسطين

وغرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع اكس قائلًا: حتى بعد أن تنتهي هذه المجزرة.. حتى لو قامت دولة فلسطين المستقلة.. سيظل ما شاهدته بالنسبة لي جرحا لا شفاء منه إلا بمحاكمة مجرمي الحرب وتوقيع الجزاء العادل عليهم.

نبيل الحلفاوي يستنكر الأوضاع في فلسطين 

وسبق نبيل الحلفاوي وقال: أتحدى أن يكون أحد قد تخيل ما يحدث الآن أمام عيون العالم أجمع، جرائم الحرب الإسرائيلية فوق الخيال.. لا ينافسها إلا الدعم الفاجر من أمريكا وحكومات أوروبية لم توافق حتى على وقف إطلاق النار، بل وحركت أساطيلها لإرهاب من يفكر في التدخل.

نبيل الحلفاوي يتألق في مسلسل القاهرة كابول

من جانبه، تألق الفنان نبيل الحلفاوي  في مسلسل  القاهرة كابول، وتدور أحداث المسلسل حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

وشارك في البطولة كلًا من: طارق لطفى، خالد الصاوى،فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، نور محمود،تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج  حسام على.

اقرأ أيضًا.. سيرة ذاتية.. أنجيلنا جولي تواصل تصوير مشاهدها في فيلم

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة 

وحقق الفنان نبيل الحلفاوي نجاح واسع في فيلم تسليم أهالي، بطولة كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ودارت أحداث فيلم تسليم أهالي حول  زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا،

تابع موقع تحيا مصر علي