عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان ردًا على إشادة فتيات فلسطين: أنتم مثال لكل بنت عاشقة لوطنها

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

رد الفنان المصري محمد رمضان، على مقطع فيديو، لعدد من  الأطفال الفلسطينيين، يشدن من خلاله بموقفه الصريح تجاه القضية الفلسطينية.

تحيا مصر يرصد رد محمد رمضان على إشادة فتيات فلسطين به. 

أطفال فلسطين يشدن بالفنان محمد رمضان 

وقال الأطفال بالفيديو عن محمد رمضان: رغم كل الآلام والمعاناة.. صامدين وبإذن الله منتصرين وشكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع وشكرا لكل إنسان عنده ضمير.

محمد رمضان يرد على إشادة أطفال فلسطين به

ليعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا، أنا اللي بشكركم على بطولتكم وصبركم، أنتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها، ربنا يحفظكم وينصركم.

من جانبه، كان قال محمد رمضان في حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش: «قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه».

تصريحات محمد رمضان 

وتابع: «أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري».

اقرأ أيضًا..

ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر

 عمرو محمود ياسين: تجاهلوا التريندات يجماعة بقينا ملط

وأضاف: «فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما».

واستطرد: الرحلة أنا مبسوط بيها جدًا بدأت من ضواحي الجيزة والمنطقة اللي أنا اتولدت فيها شكلت جزء كبير في شخصيتي وخيالي، وبيتي أبويا وأمي وإخواتي شكلوا شخصيتي ورؤيتي للمستقبل.

وتابع: أخويا وأختي خريجين آداب فلسفة، فعايش مع اتنين فلاسفة، والفلسفة هي البحث عن الحقيقة، فالكتب متناثرة حولي، وكنت بحب القراءة جدًا، كنت بتخليني أغوص وأعيش فيها، أخويا كان بيجب كتاب الأيام لطه حسين، وإيمان أختي كانت عاشقة للقراءة.

تابع موقع تحيا مصر علي