عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد الجليل يعلق على استشهاد جنين في بطن أمه: أخد شهادة الوفاة قبل الميلاد

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

حرص الفنان عمرو عبد الجليل التعليق على استشهاد جنين في رحم أمه أثناء الأحداث التي مرت بها غزة اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو عبد الجليل عبر إكس

تعليق عمرو عبد الجليل على استشهاد جنين

ونشر عمرو عبد الجليل صورة الجنين، وعلق عليها قائلًا: "الجنين اللي قدامكم استشهدت والدته وهو في بطنها، حاول الأطباء إنقاذه لكنه فارق الحياة، أخد شهادة الوفاة قبل شهادة الميلاد".

تصريحات عمرو عبد الجليل في برنامج حبر سري

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان عمرو عبد الجليل عن نجله الكبير عبد الجليل، كما كشفت عن كواليس بعض أعماله، وذلك خلال استضافته في برنامج حبر سري.

وقال عمرو عبد الجليل: ابني محتاج مني زقه عشان يدخل مجال الفن وأنا مش عايز عشان أنا عايزه يعاني ويشتغل ويلاقي نفسه وهو معتمد عليا وأنا ضد الفكرة دي.

وأضاف: قولت لابني  روح ورشة بس متقولش أنا أبن عمرو عبد الجليل وأنا لما طلعت مقولتش أنا اخو طارق عبد الجليل، لأن الفنان محتاج أنه يعاني وأنا لو مدوقتش طعم الظلم مكنتش هعرف أعمل مشهد ظلم.

وتابع: أي فنان جديد لازم يعتمد على وموهبته مش الواسطة، وقولت لأبني روح قدم في مكان لو نجحت قول أنك ابن عمرو لو منجحتش متقولش أنك ابني، وهو قالي أنت بتتبرى منه وده مكنش قصدي.

أخر أعمال عمرو عبد الجليل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو عبد الجليل فيلم الخميس اللي جاي، الذي تدور أحداثه حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، حسام داغر، سليمان عيد، إيمان السيد، والفيلم من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة منذ طرحه بالسينمات المصرية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي