عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 الموافق 28 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو مسلم: من الصعب وجود أكرم توفيق أساسيا أمام صن داونز.. وأتوقع مشاركة أفشة

أحمد أبو مسلم نجم
أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الأهلي وصن داونز ستكون صعبة للغاية، خصوصا بعد نتيجة لقاء الذهاب وزيادة الدوافع والحوافز لدى المنافس، مشيرا إلى أن الأهلي كان قادرا على تقديم مستوى أفضل في لقاء الذهاب، وكان الأهلي عليه الخروج بنتيجة إيجابية.

تحيا مصر

تصريحات أحمد أبو مسلم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "يجب اختيار التشكيل الصحيح من جانب مارسيل كولر، والأنسب بكل تأكيد (محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، أليو ديانج وكوكا ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو".

وأضاف أحمد أبو مسلم: "من الصعب مشاركة أكرم توفيق خصوصا بعد عودته مؤخرا من الرباط الصليبي، اللاعب يحتاج لبعض الوقت قبل المشاركة بصفة أساسية مع الفريق، يجب الصبر عليه والدفع به على فترات لحين الوصول لكامل فورمته الفنية والبدنية، ومع انخفاض مستوى محمد هاني ولكن يجب مشاركته بشكل اساسي".

وتابع أحمد أبو مسلم: "أتوقع مشاركة محمد مجدي أفشة، خصوصا أن إمام عاشور عائد من الإصابة وقد يكون هناك حالة قلق، على أن يتم الدفع به بعد فترة معينة من اللقاء بعد جاهزيته، ولا نريد أن نخسر اللاعب سريعًا، خصوصا أن الكدمة التي تعرض لها كانت قوية، كما أن العنصر البدني لن يكون بنفس القوة، وأفشة لم يكن سيئا في الذهاب".

الأهلي يضم عناصر مميزة

وواصل أحمد أبو مسلم : "الأهلي يضم عناصر مميزة، وحظوظ الفريق عالية، وكولر عليه تحرير اللاعبين نوعًا ما، ولا أفهم وجهة النظر الخاصة بـ موديست، وحتى الآن لم نرى أي ميزة له في الوقت الذي يشارك فيه مع الفريق".

وأشارأحمد أبو مسلم، إلى أن فريق الأهلي عليه استثمار الجانب النفسي وقوة الجماهير والضغط بقوة على صن داونز، مع امتلاك لاعبي الفريق للروح العالية والقرار الجيد داخل الملعب، وألا يتم التسرع في المباراة وأن يكون لأصحاب الخبرات دور كبير داخل الملعب.

وأختتم أحمد أبو مسلم حديثة: "أتوقع فوز الأهلي 2 - صفر والصعود لنهائي الدوري الإفريقي".

تابع موقع تحيا مصر علي