عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الوهاب خليل: السيسي حسم أمر التهجير.. ومصر لن تتخلى عن موقفها التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل

أكد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي عبر بكل وضوح وحسم للرئيس الأمريكي جو بايدن، عن مواقف مصر الثابتة من القضية الفلسطينية في ظل الصراع المتصاعد في قطاع غزة، بسبب الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، والتي يصاحبها مخططات ينوي الطرف الإسرائيلي تنفيذه لتصفية القضية الفلسطينية.

النائب عبد الوهاب خليل: الرئيس أكد على أن مصر لم ولن تقبل التهجير للشعب الفلسطيني من أراضيهم إلى سيناء أو أي بلد أخرى

وقال "خليل"، في تصريحات صحفية اليوم، إن الرئيس أكد على أن مصر لم ولن تقبل التهجير للشعب الفلسطيني من أراضيهم إلى سيناء أو أي بلد أخرى، مشددًا على أن هذا الموقف يعبر عن الشعور الوطني والفلسطيني معًا الرافض لمبدأ التهجير، والذي إن تم ـ وهذا لن يحدث ـ فستموت معها القضية الفلسطينية وحلم الأشقاء في إقامة دولة مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

النائب عبد الوهاب خليل: لن يقبل أي أحد أن يتم تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو أي دولة من دول الجوار

وأوضح نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أنه لن يقبل أي أحد أن يتم تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو أي دولة من دول الجوار، كما أن الشعب الفلطسيني متشبث بأرضه، ولن يتركها مهما كان السبسبب، وسيظل عليها حتى لو هدمت منازله ومورست ضد جميع أشكال سياسات العقاب الجماعي.

 نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب: مصر ستظل داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ومقاومة للاحتلال

واختتم النائب عبد الوهاب خليل بالتأكيد على أن مصر ستظل داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ومقاومة للاحتلال والانتهاكات والقصف والحصار الذي يقعون تحته، مشددًا على أن هذا هو الموقف التاريخي لمصر الذي لن تتخلى عنه مطلقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي