عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الوهاب خليل: جميع المصريين يؤيدون قرار القيادة السياسية حول رفض تهجير الفلسطينيين لسيناء

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل

أشاد النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع المستشار الألماني، موضحا أنها حملت رسائل هامة وحاسمة حول ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية.

النائب عبد الوهاب خليل: جميع المصريين يؤيدون ويتفقون مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وثمن النائب عبد الوهاب خليل، في بيان له، الموقف التاريخي الذي تتخذه الدولة بشأن الضغوط الدولية التي تدعو إلى تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، وذلك تصفية القضية الفلسطينية وضياع حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في استعادة أرضه إلى الأبد.

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن جميع المصريين يؤيدون ويتفقون مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج إلى كل ميادين مصر للتعبير عن الاحتجاج الشعبي لرفض تهيجير الشعب الفلسطيني إلى مصر، موضحا أن إصرار الاحتلال  الإسرائيلي على تهجير أهالي غزة إلى سيناء لا يمكن أن تسمح بها الدولة المصرية.

النائب عبد الوهاب خليل: موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية  ثابت وراسخ ولن يتغير 

وأوضح النائب عبد الوهاب خليل، أن موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية  ثابت وراسخ ولن يتغير من القضية الفلسطينية باعتبارها أولوية لدى القيادة السياسية، مشيرا إلى أن مصر تدعم وتساند القضية الفلسطينية منذ اللحظة الأولى كما أنها تسعى لوقف التصعيد في قطاع غزة من أجل حماية المدنيين الأبرياء.

تابع موقع تحيا مصر علي