عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هلا رشدي: مقاطعة يعني فاصل ونعود ولكن مفيش عودة يا مدعي الإنسانية

هلا رشدي_ صورة أرشيفية
هلا رشدي_ صورة أرشيفية

أعلنت المطربة هلا رشدي تضامنها الكامل مع القضية الفلسطينية وقد أدانت ما يحدث في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي يستهدف المدنيين من خلال القصف العشوائي وتتسبب في مجازر وحشية للأطفال من خلال استهداف المستشفيات والمخيمات السكنية، وتبنت هلا رشدي المقاطعة لكل المنتجات التي تدعم إسرائيل في حربها ضد فلسطين.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن هلا رشدي مع القضية الفلسطينية وإدانتها للاحتلال الإسرائيلي الغاشم المعتدي على الأراضي الفلسطينية وتنفيذ بها العديد من المجازر للأطفال في قطاع غزة وخاصة بعد الغزو البري عليهم

هلا رشدي: هنكفي نفسنا ولا الجوجة يا أشر أهل الأرض

نشرت هلا رشدي رسالة تشجيعية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "مفيش مقاطعة.. المقاطعة يعني فاصل ونعود.. لكن مفيش عودة بمشيئة الله، إحنا جدعان أوي بالصلاة على النبي و هنكفي نفسنا زي ما أنتوا شايفين كده.. ولا الحوجة يا أشَـر أهل الأرض، يا مُدَّعي الإنسانية والمثالية والتحضُّر".

واختتم هلا رشدي قائلة: "شدوا حيلكم يا مصريين.. إحنا مش ناقصين إيد ولا رجل .. إحنا اللي علِّمناهم الصنعة في كل المجالات إحنا الأصل.. يلا نبهرهم هنحسن من جودة منتجاتنا وهننشط إقتصادنا وهنعمل أصلح من الموجود.. وهناخد بـ ده نية نُصرة أخواتنا على قد اللي في إيدينا وربنا هيبارك و يزيد.. قضية فلسطين قضيتنا ليوم الدين".

هلا رشدي لـ غزة: بنحبكم يا أبطال وبندعيلكم بالثبات والنصر

ومن جانبها، قد نشرت هلا رشدي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "إنت حزين بجد؟.. مش بتمثِّل يعني إنك تعبان من اللي بيحصل؟.. بتقف في السوبر ماركت مركز كده وبتتأكد من براءة كل منتج بتشتريه من د م أخواتك؟.. لو كل ده بِيمثّلك الفترة دي يبقى مبروك ..ربنا لسه رايد لقلبك يَحيى بإنسانية وإيمان حتى الآن.. بنحبكم من كل قلوبنا يا أبطال وبندعيلكم في كل وقت بالثبات والنصر وهنعيش بِقضيّتكم عسى أن نُحشَر معكم في زُمرة الأنبياء والشهداء والصالحين يوم لا ينفع مال ولا بنون".

اقرأ أيضًا: عبدالرحيم كمال: أسماء الأماكن اللي فيها المعارك تجبرنا للرجوع للتاريخ

اقرأ أيضًا: مسلسل صوت وصورة الحلقة 15.. الذكاء الاصطناعي يوجه أصابع الاتهام لـ صدقي صخر

آخر أعمال هلا رشدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هلا رشدي هي أغنية راحة بالتعاون مع جيتاريست محمود صيام، كما أنها شاركت في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني 2022، بالتعاون مع كل من هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي