عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 15.. الذكاء الاصطناعي يوجه أصابع الاتهام لـ صدقي صخر

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

 صوت وصورة الحلقة 15.. شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 15 أحداث مثيرة جعلت الجمهور في حالة تشوق لمعرفة المتهم في قضية قتل مراد مكرم في مسلسل صوت وصورة.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 15.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 15

ووقع في مسلسل صوت وصورة الحلقة 15 ذهاب نجلاء بدر للنايبة لكي تعترف بأنها كانت تخفي ذهابها إلى زوجها مراد مكرم ليلة الحادث، حيث تشاجرت معه وهددته بالقتل لكنها لم تفعل ورأتهم سعاد التي كانت تعمل في العيادة حينها.

صدقي صخر متهم في قضية قتل مراد مكرم 

وازدادت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 15 إثارة بعد أن طلب المحامي من عمرو وهبة عن سؤال الذكاء الاصطناعي المتهم الحقيقي في جريمة قتل مراد مكرم ليجيب الذكاء الاصطناعي بأنه صدقي صخر فيرتبك الأخير ويغادر المكتب.

شقيقة حنان مطاوع تستغيث بها

تشاجر أبناء نجلاء بدر خلال أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 15، لتنهار نجلاء بدر أمامهم بعدما ارتفع صوتهم، وتذهب شقيقة حنان مطاوع إليها تستنجد بها بعدما اعتدى عليها زوجها بالضرب.

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

مسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

اقرأ أيضًا..

بأغنية أصاحب.. حميد الشاعري يودع صديقه علاء عبد الخالق 

نهال عنبر تطالب بتوفير كامل الدعم للمؤسسات الثقافية بالقري والنجوع لتنمية الوعي 

ينطلق عرض مسلسل صوت وصورة على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي