عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق مفاجئ من الفنان أحمد وفيق على قرار مقاطعة المنتجات الداعمة لجيش الاحتلال

أحمد وفيق _ أرشيفية
أحمد وفيق _ أرشيفية

تحدث الفنان أحمد وفيق على قرار مقاطعة المنتجات الداعمة لجيش الاحتلال بسبب ما يتعرض له أهالي غزة من قصف ودمار للبيوت والمستشفيات.

تحيا مصر

قرار مقاطعة المنتجات الداعمة لجيش الاحتلال

وكتب أحمد وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أمي الله يرحمها كانت بتعملنا المربي  بكل انواعها في البيت وعمري ما دوقت انضف من كده وكانت بتعملنا الجبنه وتتخزن في صفايح.

وتابع أحمد وفيق: وتعمل البسكوت والكحك والقرص والمحوجه ، والعصاير كلها في البيت .. يعني كان زماني مقاطع من غير ما أصدع نفسي بالبدائل.

تصريحات أحمد وفيق 

على الصعيد الآخر، قال أحمد وفيق خلال حواره في برنامج 60 دقيقة الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري على قناة إكسترا نيوز: لا يمكن امسك موبايل قدام الكاميرا، وقضية مسلسل جميلة قضية شائكة وهي النسب.. وطرحنا العمل عشان نلاقي حل، وبناشد علماء الدين يشوفه لينا قضية النسب ونرجو أنهم يحلوها لينا.

اقرأ أيضًا..

 ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر 

عمرو محمود ياسين: تجاهلوا التريندات يجماعة بقينا ملط

وتابع: مسلسل تحت الوصاية من أهم المسلسلات اللي شوفتها في رمضان 2023، ولكن قضية العمل أسهل من قضية النسب التي طرحت في مسلسل جميلة.

وأضاف: كنت عامل حساب عادل إمام وأنا واقف قدامه، وعمري ما وترني ولا قلقني.. وبستمتع بالتمثيل مع صبري فواز لأن ثقافتنا قريبة من بعض، وعشان تكون ممثل مؤثر لازم تكون مثقف.

واستطرد: من أول فيلم بطولة مع يوسف شاهين وهو فيلم سكوت حنصور قولت الشغلانه دي مش بتاعتي.. ويوسف شاهين عمل مجد لينا ولبلدنا ويوسف شاهين مش لعنه لينا هو راجل عظيم ومخيف.

أحمد وفيق يتألق في مسلسل جميلة

وتألق أحمد وفيق في مسلسل جميلة بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي