عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي عن غزة: فينكم أصحوا.. الأطفال بتصرخ من الألم

إيمان العاصي_ صورة
إيمان العاصي_ صورة أرشيفية

عبرت الفنانة إيمان العاصي عن غضبها لما يحدث في غزة من إبادة جماعية للمدنيين ومجازر للأطفال على يد الاحتلال الإسرائيلي، بعد المشاهد التي يراها العالم من موتى وأحياء تحت الأنقاض نتيجة القصف العشوائي المستمر على أهالي غزة، وكان مسلسل جعفر العمدة آخر أعمال إيمان العاصي مع الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق إيمان العاصي على الأوضاع الراهنة في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بعد المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني. 

إيمان العاصي: الفلسطنيين مدفونين أحياء تحت الأنقاض 

أدانت إيمان العاصي ما يحدث في غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "كتير من الفلسطينيين مدفونين أحياء تحت أنقاض منازلهم، يا عالم الناس بتصرخ كل لحظة، طلعونا أطفال نساء ورجال وعجائز، يا عالم طلعوهم بس من تحت الأنقاض، يا حكام دخلوا مع الأكفان طيب معدات تقيلة ترفع الخرسانة من فوق أجسادهم دول لسه فيهم الروح".

وتابعت إيمان العاصي قائلة: "مفيش كلام يوصف اللي بيحصل يا عالم كفاية حرام سايبنهم أحياء تحت التراب حد يتخيل دي موتة؟ فينكم أصحوا الأطفال بتصرخ من الألم والخوف والجوع والعطش تحت وفوق الأنقاض.. أنتي يا فلسطين بالوطن العربي كله".

إيمان العاصي عن غزة: أهل الصمود والكرامة

ومن جانبها، وجهت إيمان العاصي رسالة لأهالي غزة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أهل الصمود والكرامة.. بحبكم قوي نفسي في معجزة تنهي الكابوس اللي أنتم عايشين فيه ده.. العجز صعب وفي نفس الوقت منقدرش نغض البصر عن الإبادة اللي بتحصل ونسكت أو نزهق أو نفقد الأمل أكيد في حد هيظهر بالمعجزة اللي هتلقب الموازين".

اقرأ أيضًا: أحمد حاتم عالم أزهري في فيلم المنبر

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل وش وضهر.. والقنوات الناقلة

مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان

والجدير بالذكر، آخر أعمال إيمان العاصي كانت في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، والذي تعاون معهما كل من جوري بكر، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي