عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر.. والقنوات الناقلة

مسلسل وش وضهر _ أرشيفية
مسلسل وش وضهر _ أرشيفية

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر.. يبحث محبي الأعمال الاجتماعية عن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر والقنوات الناقلة، وذلك بعد تحقيق مسلسل وش وضهر نجاح واسع فور عرضه على منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل وش وضهر والقنوات الناقلة. 

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر على قناة Mbc 

وتأتى مواعيد عرض مسلسل وش وضهر في تمام الساعة التاسعة مساءًا عبر قناة Mbc مصر، حيث حصد إشادات عارمة ولاقى ردود فعل إيجابية.

أبطال مسلسل وش وضهر 

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

مهرجان المسرح العربي يكرم أبطال مسلسل وش وضهر 

وكرم مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين دورة الدكتور أشرف زكي أبطال مسلسل وش وضهر ضمن فعاليات المهرجان على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم.

على الصعيد الآخر، قالت ريهام عبد الغفور بطلة مسلسل وش وضهر خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: خوفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.

وتابعت بطلة مسلسل وش وضهر: بخاف من المنافسة في رمضان  لأن في  أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

وأضافت: بكره شكلي لما بيتغير وبحب إبقى طبيعية، وعملت بوتوكس بسبب تعليقات الناس ومستريحتش خالص لما عملته وبعدها كبرت دماغي، وأنا حساسة وبتأثر بسرعة وبهتم بتعليقات الناس.

واستطردت: أخاف أعمل السيرة الذاتية لحد لأني مش بعرف أقلد حد وكل واحد عارف قدراته ومش هعرف أعملها وبحب احترم نفسي ومش بحب أجرب في الحته دي

وعن والدها الفنان أشرف عبد الغفور قالت: أبويا أكبر بكتير من إني اشغله معايا وأكبر من إني ارشحه لحد ويقبلوا أو لا لأنه فنان عظيم.

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى تدافع عن مادلين طبر بعد تصريحاتها عن الزعيم: كلامها مناسب وشجعني 

 مصطفى شعبان عن واقعة مستشفى المعمداني: جريمة وحشية.. والعالم كله يقف مكتوفي الأيدي 

وأوضحت: فيلم بالعربي سيندريلا غلطة وندمانة عليها وكانت مسئولية كبيرة وأنا مكنتش قد بقى بطلة العمل، ومكنش مناسب بالنسبالي.

تابع موقع تحيا مصر علي