عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد زد والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الزمالك وفريق زد، على ملعب استاد القاهرة الدولي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل والموافق 3 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة  السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

يدخل الزمالك منافسات موسم 2023-2024 من الدوري المصري وهدفه تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي بعد تحقيقه في موسمين متتاليين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

وقال المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن غياب خوان كارلوس أوسوريو بالتنسيق مع جهازه المعاون، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، وذلك لأسباب وظروف خاصة بعائلته".

وأكمل، "وسيقود التدريبات الجماعية الثنائي أحمد مجدي ومدحت عبد الهادي، وسيتواجد الكولومبي أوسوريو في التدريبات بشكل طبيعي بداية من مران غد".

وكيل فتوح يعلن تلقيه عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

تابع موقع تحيا مصر علي