عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون إمام عاشور الورقة الرابحة لكولر أمام صن داونز؟

 إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

يعول جمهور النادي الأهلي، على فِكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وقدرته على وضع الخطة الأنسب لتجاوز عقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين بعد أقل من ساعتين من الآن، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وصن داونز في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي. 

ويدخل الأهلي مباراة صن داونز، بدافع الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، لكنه يحتاج لتسجيل هدفين دون استقبال أي أهداف.

ويمني الجمهور للنفس بأن يتمكن السويسري مارسيل كولر، من وضع الخطة الأمثل، لتجاوز عقبة الفريق الجنوب أفريقي، الذي يتميز بسرعات ومهارات لاعبيه، إضافة لقدرته على التحول من الدفاع إلى الهجوم.

ويأمل الجمهور، في إعادة إمام عاشور، لقيادة خط وسط ملعب النادي الأهلي، خلال لقاء اليوم، حتى يعيد التوازن للفريق في هذا المركز، والذي افتقده خلال مواجهة الذهاب، والتي غاب عنها إمام، بسبب الإصابة. 

وعلى مدار المباريات التي خاضها إمام مع الأهلي، أثبت قدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر، سواء من خلال صناعته للأهداف، أو اختراق حصون الأندية بتسديداته الصاروخية، لذا يعول الجمهور على خدمات الوافد الجديد، وعلى قدرته في تسجيل أهداف خلال مواجهة اليوم، حتى يقود الفريق للتأهل للمباراة النهائية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز 

ومن المتوقع أن يدخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مباراة اليوم أمام صن داونز، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا. 

ويغيب عن الفريق كل من عمرو السولية بسبب إصابته في العضلة الخلفية، محمود متولي، وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما على مستوى العضلة الأمامية، بينما سيعود محمود كهربا لقيادة خط الهجوم أمام الفريق الجنوب إفريقي في مباراة اليوم باستاد القاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي