عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المحترفين: لافيينا في الصدارة وسوبر هاتريك نانا أنتوي.. حصاد الجولة السادسة

نادي لافيينا
نادي لافيينا

دوري المحترفين، أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين وفاز فريق طنطا على بروكسي برباعية نظيفة عن طريق سوبر هاتريك للمحترف الأجنبي نانا أنتوي ووصل أبناء السيد البدوي للنقطة الثامنة والاقتراب من المربع الذهبي ومحاولة التأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل.

تحيا مصر

دوري المحترفين

بدأت مباريات الجولة السادسة يوم الأحد الماضي وفاز أسوان على غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء ووصل أسوان للنقطة السابعة في المركز الثاني عشر واستمر غزل المحلة عند 11 نقطة في المركز الرابع.

وتم استكمال مباريات الجولة السادسة يوم الأثنين الماضي وفاز بترول أسيوط على جمهورية شبين بهدفين مقابل لا شيء، ووصل البترول للنقطة التاسعة في المركز الثامن بينما استمر جمهورية شبين في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط ومهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

لافيينا في الصدارة

وفي ثالث المباريات تعادل مصر المقاصة أمام النجوم بهدف لكل فريق وهي نفس نتيجة مباراة مكادي أمام المصرية للاتصالات والتي أقيمت في نفس التوقيت يوم الأثنين.

وصل المصرية للاتصالات للنقطة السابعة في المركز الحادي عشر بينما وصل النجوم للنقطة الخامسة في المركز السابع عشر.

نانا أنتوي

بينما وصل مصر المقاصة للنقطة الثالثة في المركز الأخيرة ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الان في مسابقة الدوري ووصل مكادي للنقطة السادسة في المركز الخامس عشر في دوري المحترفين.

بدأت مواجهات يوم الثلاثاء الماضي لاستكمال مباريات الجولة السادسة وتعادل حرس الحدود أمام القناة بهدف لكل فريق ووصل الحرس للنقطة العاشرة في المركز السادس ووصل القناة للمركز الثالث برصيد 11 نقطة في دوري المحترفين.

حصاد الجولة السادسة

وكانت سادس المباريات والتي جمعت بين أبو قير للأسمدة والسكة الحديد، وفاز أبو قير بهدف نظيف ووصل الفريق للنقطة العاشرة في المركز السابع واستمر السكة الحديد في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

وفي سابع المواجهات حقق فريق وادي دجلة الفوز على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة، ووصل الفريق القاهري للنقطة العاشرة في المركز الخامس واستمر النصر في المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط.

المواجهة الثامنة جمعة بين لافيينا اف سي ضد دكرنس، وفاز لافيينا بثلاثية نظيفة وتصدر دوري المحترفين برصيد 13 نقطة ويتواجد دكرنس في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

المباراة التاسعة جمعت بين راية وبتروجت وفاز الفريق السكندري بهدف نظيف وهبط بتروجت للمركز الثاني برصيد 12 نقطة ووصل راية للنقطة الثامنة في المركز العاشر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق لافيينا

حصاد الجولة السادسة

عدد المباريات 10

الأهداف 22

يتصدر لافيينا الدوري برصيد 13 نقطة وبتروجت ثانيا برصيد 12 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي