عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 الموافق 28 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة جواهر الكويتية بعد معاناة مع السرطان.. محمد إمام: أطفال أبرياء بتموت كل يوم والحلم العربي بقى وهم.. وهذا سبب تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

محمد إمام وشيرين
محمد إمام وشيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر عن تأجيل الحفل تضامنًا مع فلسطين، حيث كان من المقرر إحياءه يوم 9 نوفمبر الجاري.

وسبق و أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر الماضي  تأجيله لأجل غير مسمي بسبب ظروف خارجة عن الإرادة.

وكان حفل شيرين عبد الوهاب من المقرر أن يقام على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية، وقالوا في بيان تم نشره خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع تويتر: لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين  وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر.

بعد معاناة مع مرض السرطان.. وفاة الفنانة جواهر الكويتية

كشفت الفنانة مي العيدان عن وفاة الفنانة جواهر الكويتية، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها.

وكانت الإعلامية مي العيدان أعلنت في وقت سابق خضوع الفنانة جواهر لعملية جراحية دقيقة، وشاركت العيدان عبر "إنستجرام" فيديو ظهرت فيه جواهر مستلقية على سرير مستشفى بألمانيا، وقالت بالفيديو إنها تستعد لإجراء عملية جراحية صعبة حيث توقفت عن تناول الطعام لأكثر من 24 ساعة، كما إنها تخضع لعملية نقل دم.

محمد إمام: أطفال أبرياء بتموت كل يوم.. والحلم العربي بقى الوهم العربي

أعرب الفنان المصري محمد إمام، عن غضبه الشديد من موقف الدول العربية أمام القضية الفلسطينية وما يحدث في قطاع غزة منذ حوالي شهر.

غضب محمد إمام من الدول العربية بسبب القضية الفلسطينية، وكتب محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.

وتابع محمد إمام: فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي..إحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي