عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أساسيا.. تشكيل ليفربول لمواجهة بورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول
ليفربول

محمد صلاح، أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة بورنموث ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث الريدز عن التأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب خاصة بعدما خرج بدون ألقاب في الموسم الماضي ويتواجد محمد صلاح في التشكيل الرسمي.

تحيا مصر

تشكيل ليفربول لمواجهة بورنموث

تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث في تمام العاشرة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

مباراة ليفربول وبورنموث

ويستضيف ملعب فيتالتي مواجهة اليوم بين ليفربول وبورنموث ويبحث الريدز الفوز خارج ملعبه ويتواجد محمد صلاح في تشكيل الريدز الأساسي.

وفيما يلي تشكيل ليفربول لمواجهة بورنموث

حراسة المرمى: كليهيير

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، كوانساه، تسيميكاس

وسط الملعب: إندو، كيرتس جونز، هارفي آليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، سوبوسلاي، كودي جاكبو

ليفربول ضيفًا قويًا على بورنموث في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "فيتاليتي"، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين "كابيتال ون".

موعد مباراة ليفربول وبورنموث 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بورنموث وليفربول في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، وذلك على ستاد "فيتاليتي" معقل الفريق الأول، ف إطار مباريات دور الـ 16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية ومن المتوقع مشاركة محمد صلاح بشكل أساسي.

وقد تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة أندية المحترفين، بعد الفوز المثير على حساب فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

بينما تأهل فريق بورنموث إلى نفس الدور، عقب الفوز الكبير على فريق ستوك سيتي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "فيتاليتي"، ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

ليفربول ضد بورنموث 

ويدخل فريق ليفربول المباراة منتشيًا بالفوز الأخير على حساب نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي