عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن التمثيلية تقرر إيقاف التعامل مع 3 مكاتب كاستينج| تفاصيل

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع 3 من مكاتب الكاستينج لمخالفتهم قانون النقابة، وذلك وفقًا لما جاء في بيان رسمي صدر عن نقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر

قرار نقابة المهن التمثيلية

وجاء البيان كالآتي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستينج دايركتور أحمد تمام، خالد صفوت، أحمد إسماعيل، وذلك لمخالفتهم قانون النقابة رقم 35 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة إتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم.

نقابة المهن التمثيلية ووقف التعامل مع عدد من الفنانين

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا تحذر من خلاله التعامل مع حوالي 20 ممثل وممثلة وذلك لعدم حصولهم على تصريح بالعمل، فضلا عن قيامهم بمخالفة تعليمات نقابة المهن التمثيلة، من جانبه اتخذ رئيس نقابة المهن التمثيلة قررًا بمنع التعامل معهم.

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية تحذير شديد اللهجة بمنع التعامل مع حوالي 20 ممثلة وممثلة والذي أتى أسمائهم على النحو الأتي: إنجي كيوان، ياسمين داود، عمر شرقي، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، مروان يونس، سالي حماد، عمرو جمال، فدوى عادل، ناردين فرج، صلاح الدالي، إلهام وجدي، رحمة حسن، أنس مبارك، هالة خالد، مينا مغربي، فدوى عابد، هاجر السراج، أوتكا، أنس مبارك.

نعي نقابة المهن التمثيلية للراحل محمد فريد 

وعلى صعيد أخر، حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على نعي الفنان الراحل محمد فريد، وذلك بعد وفاته يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري.

وجاء بيان نقابة الممثلين على هذا النحو: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وسبق وأن أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد انضمامها إلى نقابة المهن التمثيلية رسميًا، بعد أن قامت بحلف اليمين أمام النقيب دكتور أشرف زكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي