عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع دخول الأطفال.. تفاصيل حلقة خالد النبوي في برنامج Sold Out وأسعار التذاكر

خالد النبوي
خالد النبوي

يستعد الفنان خالد النبوي للحلول ضيف على برنامج Sold Out، والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد ويتم عرضه على شاشة قنوات cbc، حيث من المقرر تصوير حلقة خالد النبوي في برنامج Sold Out في يوم 9 من شهر نوفمبر الجاري بحضور الجمهور على مسرح معهد الموسيقى العربية.

تحيا مصر 

تفاصيل حلقة خالد النبوي في Sold Out 

ووضع برنامج Sold Out مجموعة من الشروط لحضور حلقة خالد النبوي في البرنامج والتي أتت على النحو الآتي: غير مصرح بالتصوير خلال تصوير الحلقة، تحفظ الكاميرات والموبيلات في خزائن مخصصة قبل الدخول وحتى انتهاء العروض، الأطفال الأقل من سن 8 غير مسموح لهم بالدخول.

أسعار تذاكر حلقة خالد النبوي في Sold Out 

كما كشفت الشركة المنظمة للحلقة والبرنامج عن أسعار تذاكر حلقة الفنان خالد النبوي في Sold Out، والتي شملت فئتين، الفئة الأولى  Platinum بمبلغ 300 جنيه، بينما الفئة الثانية Gold بمبلغ 200 جنيه.

ومن المقرر أن يكشف خالد النبوي خلال البرنامج العديد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والفنية، ومن المتوقع أن تكون حلقة دسمة مليئة بالمعلومات الشيقة عن خالد النبوي.

آخر أعمال خالد النبوي 

من ناحية أخرى، تعد آخر أعمال الفنان خالد النبوي طرحه لمسلسل رسالة الإمام، والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم، وجسد من خلاله شخصية الإمام الشافعي حيث رصد قصة حياته وحكمته وعقلانيته في موازنة الأمور وحل المشكلات في عصره.

وشارك في بطولة مسلسل رسالة الإمام إلى جانب خالد النبوي كلا من أروى جودة، جيهان خليل، أحمد غزي، فرح بسيسو، حمزة العيلي، نضال الشافعي، خالد أنور، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان على شاشة قنوات on، الحياة، cbc.

وكان قد تحدث خالد النبوي عن سبب مشاركته في هذا العمل وعدم خوفه من المخاطرة في تجسيد شخصية الإمام الشافعي، مشيرًا إلى أن هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه

تابع موقع تحيا مصر علي