عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 نوفمبر.. خالد النبوي في ضيافة محمود سعد ضمن عروض sold out

خالد النبوي
خالد النبوي

يحل الفنان خالد النبوي ضيفًا مع الإعلامي محمود سعد ضمن عروض sold out، بحضور عدد كبير من الجمهور، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

خالد النبوي في sold out

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بمعهد الموسيقى العربية، وسيتحدث خالد النبوي في اللقاء عن تفاصيل مشواره الفني الحافل بأنجح الأعمال السينمائية والدرامية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

خالد النبوي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان خالد النبوي لخوض منافسة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل “إمبراطورية م”، والمأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم للفنانة فاتن حمامة والذي تم عرضه في عان 1972.

ويعد مشاركة خالد النبوي في مسلسل “إمبراطورية م”، هو التعاون الثاني له مع المخرج محمد سلامة بعد نجاحهما سويا في مسلسل راجعين يا هوا، وهو مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة يعن الانتهاء من تعاقد الأبطال على العمل.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في المنافسية الرمضانية، حيث سبق وحقق نجاحًا كبيرة من خلال مسلسل “رسالة الإمام”.

نور النبوي يحتفل بـ عيد ميلاد والدته على طريقته الخاصة

وسبق وأن يحتفل الفنان خالد النبوي اليوم بـ عيد ميلاده والذي يحل في 12 من شهر سبتمبر، لذا حرص نجله الفنان الشاب نور النبوي على تهنئته بهذا اليوم على طريقته الخاصة.

وشارك نور النبوي صور له رفقة والده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد”.

أخر أعمال خالد النبوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد النبوي مسلسل رسالة الإمام، الذي تدور أحداثه حول حياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، خالد القيش، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

تابع موقع تحيا مصر علي