عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبداللطيف: إدارة الأهلي تتحمل الخروج من الدوري الإفريقي

تحيا مصر

 أكد وليد عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أصبح هو المتحكم والمسيطر على كل شئ داخل فريق الكرة، مشيرا إلى أن التعاقد مع أنتوني موديست صاحب الـ35 عاما كان قرارًا خاطئًا.

تحيا مصر

تصريحات وليد عبد اللطيف

قال وليد عبد اللطيف عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أتوقع فوز الفريق على صنداونز في ظل الجماهير الكثيرة التي حضرت اللقاء لدعم وتحفيز اللاعبين، مجلس إدارة الأهلي هو من يتحمل مسئولية الخروج الإفريقي، في المقام الأول بسبب إعطاء السيطرة كاملة لـ كولر في كل الأمور، كان هناك لاعبين تستحق البقاء على رأسهم محمد شريف، تمت التضحية به من أجل جلب مهاجم مثل موديست، كان قرار غريب بالموافقة على خروج شريف".

وليد عبد اللطيف عن صفقات الزمالك

وقال وليد عبد اللطيف، إلى أن تأجيل حل أزمة القيد في الزمالك وعدم إبرام صفقات في شهر يناير المقبل، يعني أن النادي لا يريد المنافسة على بطولات هذا الموسم، مشددًا على ضرورة تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولابد أن يتم العمل على صرف مستحقات اللاعبين وجلب صفقات قوية وأن يكون ذلك هو هدف المجلس الحالي.

وتابع وليد عبد اللطيف قائلاُ: "يجب مساعدة فريق الزمالك من أجل المنافسة على البطولات خلال شهر يناير المقبل، وناصر منسي لا أعتقد أنه سيفيد الفريق، ولو تلقى عرضا من البنك الأهلي يجب الموافقة عليه وجلب رأس حربة بمواصفات خاصة".

وأختتم وليد عبد اللطيف حديثة قائلاً:" حزين لما يحدث من وجود سامسون في الزمالك وموديست في الأهلي والثنائي ليس لهم أي بصمة حقيقية".

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

وتعادل الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبًا صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف. 

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل وسط ضغط متواصل ولاحت للفريق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة للتسرع ولعدم التوفيق، بعدما تصدت العارضة والقائم لهدفين محققين، إلى جانب توفيق حارس مرمى صن داونز، كما أهدر علي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 12. 

تابع موقع تحيا مصر علي