عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. لطيفة تعلن تأجيل ألبومها الغنائي: يارب يعدي الكبوس ده على خير

لطيفة
لطيفة

أعلنت المطربة لطيفة تضامنها مع أحداث فلسطين والقتل المستمر لأهلينا في غزة، وذلك من خلال الإعلان عن تأجيل صدور ألبومها الجديد الذي كان من المقرر أن يتم طرحه في شتاء 2023، وذلك حتى الانتهاء مما يحدث في فلسطين خلال الفترة الحالية من اعتداء مستمر على يد الكيان الصهيوني.

تحيا مصر 

لطيفة تدعم فلسطين على طريقتها الخاصة 

 ونشرت لطيفة صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: حبايبي.. كان من المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت، لكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غزة.. ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهلها ويا رب يعدي الكابوس ده على خير.

منشور لطيفة

لطيفة ليست الأولى

ويذكر أنه قبل لطيفة قام عدد من نجوم الفن أيضًا بتأجيل أنشطتهم الفنية دعما لفلسطين، حيث أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الكويت وذلك يوم 9 من شهر نوفمبر الجاري.

وأيضا كتبت مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا الي العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع أنحاء العالم، نظرا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه".

لطيفة وبدلة بحب في غرامك 

من ناحية اخرى، سبق وأثارت لطيفة الجدل منذ فترة ببيع بدلة كليب بحب في غرامك في مزاد علني، وذلك للتبرع بثمنها إلى جميعات ومؤسسات خيرية، حيث بدأ المزاد بما يقرب من 50 ألف دولار، ووصل حتى الان ما يقرب من 200 ألف دولار.

وجاء منشور عبر حساب لطيفة بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام، ‎طب هو الليلة وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيريه اللي في بالي.

تابع موقع تحيا مصر علي