عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" يجب أن نسحقهم جميعاً".. نائب فى البرلمان الإسرائيلي يطالب بضرب غزة بالقنبلة النووية

غزة
غزة

لم يكتفي الجيش الإسرائيلي بارتكاب هولوكست جديدة فى قطاع غزة والإصرار على  تدمير الكامل للقطاع وقتل آلالاف المدنيين وأغلبهم من الأطفال ورضع، ليخرج نائب متطرف “نازي” فى الكنيست الإسرائيلي يدعو إلى ضرب غزة بالقنبلة النووية، وهذه المرة الثانية التى يدعو فيها عضو فى البرلمان الإسرائيلي بضرب القطاع بالقنبلة النووية ضاربين ليست فقط القوانيين الدولية بعرض الحائط وإنما أبسط معاني الإنسانية والرحمة لا توجد فى حسابات القيادة السياسية وصناع القرار داخل حكومة اليميني المتطرف بنيامين نتنياهو. 

تحيا مصر

نائب فى الكنيست الإسرائيلي يطالب بضرب غزة بالنووي

وقال عضو الكنيست السابق، موشيه فيغلين، فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"  (تويتر سابقاً) :"سنخسر مئات الجنود، فكم سيستغرق الأمر حتى ندرك أنه يتعين علينا تغيير القواعد؟وكما لم يكن هناك ألمان أبرياء ويابانيون أبرياء، كذلك لا يوجد سكان غزة أبرياء! نحن لا نضع أولادنا هناك قبل أن نسحقهم!".

وأرفق تغريدته بصورة لمدينة هيروشيما اليابانية بعدما دمرتها القنبلة النووية الأميركية عام 1945، خلال الحرب العالمية الثانية.

نائبة فى الكنيست: يجب استخدام سلاح النووي فى غزة 

وسبق أن كتبت اليمنية المتطرفة تالي جوتليف، وهي محامية ونائبة في الكنيست عن حزب الليكود، عدة منشورات على منصة "إكس"، "تويتر" ، تدعو إلى "الانتقام العنيف" في أعقاب هجوم حماس.

وقالت جوتليف آنذاك : "صاروخ أريحا! صاروخ أريحا! إنذار استراتيجي. قبل التفكير في إدخال القوات. سلاح يوم القيامة! هذا رأيي"، في إشارة إلى الأسلحة النووية.

وأضافت في منشور آخر: "أدعوكم على القيام بكل شيء واستخدام أسلحة يوم القيامة بلا خوف ضد أعدائنا"، مضيفة أن إسرائيل "يجب أن تستخدم كل ما في ترسانتها".

نائبة فى الكنيست: حان الوقت ليوم القيامة يجب سحق غزة وتسويتها بالأرض

وواصلت النائبة المتطرفة فى تغريدتها النازية قائلة: "وحده انفجار يهز الشرق الأوسط سيعيد لهذا البلد كرامته وقوته وأمنه!".

وتابعت: "حان الوقت ليوم القيامة. إطلاق صواريخ قوية بلا حدود. لا تترك حيا بالأرض. سحق غزة وتسويتها بالأرض. بلا رحمة! بلا رحمة!".

وأمس أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان:"ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 8796 شخص ، بينهم 3648 طفلا و 2290 امرأة".

تابع موقع تحيا مصر علي