عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9.. نيفين تفاجئ يسر بخطبتها من هادي الجيار

مسلسل عيشها بفرحة
مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9.. رصد مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 عدد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأ مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 بذهاب والدة هادي الجيار والذي يجسده هاني عادل إلى منزل يسر والذي تجسدها الفنانة “هبة مجدي”، لتبدأ أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 في الاشتعال.

تحيا مصر 

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9

وبدأت أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 بـ مواجهة والدة هادي الجيار “هاني عادل” مع والدة يسر “هبة مجدي” وذلك بسبب عدم رضاء والدة هادي الجيار عن علاقة ابنها بيسر لتخبر والدة الأخيرة بنصح ابنتها بالابتعاد عن هادي الجيار ليكون رد والدة يسر شديد اللهجة لها وتعلمها درسًا قاسيًا في الأخلاف وكيفية التعامل بطريقة غير مباشرة كما أخذت حق ابنتها بقوة.

ورصدت أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 أيضًا انتشار شائعات مغرضة على يسر وعلاقتها بهادي الجيار، ما جعل شقيقتها عليا تدخل في حالة صدمة من هذه الأخبار المنتشرة والتي أخبرت محمود ياسين جينيور بها، ولكن صدموا الثنائي بدخول يسر لوكيشن التصوير وكأن شيء لم يحدث لتخبرهم بأنها قررت أن ترمي الشائعات خلفها وتتجه نحو تحقيق أحلامها.

أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9

وكشفت أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 تفاصيل شجار نيفين مع يسر بسبب غيرة الأولى على هادي الجيار، بينما يذهب هادي الجيار إلى يسر ويخبرها بأنه يريد الزواج منها لتدخل في حالة سرور عارمة خاصة بعد خبر اختيار المخرج لها للتعاقد معه على جميع أعماله الفترة المقبلة خاصة بعدما اكتشف بأنها موهبة كبيرة يصعب الاستغناء عنها، أما عن عليا فلازال خطيبها السابق يثير غضبها من خلال ذهابه إلى مقر عملها حيث تشاجر معها مشاجرة كبيرة بعدما رأها مع جلال “محمود ياسين جينيور” في سيارته.

نهاية مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9

وانتهت أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 بـ صدمة يسر “هبة مجدي” بعدما رأت صورة لحبيبها هادي الجيار “هاني عادل” رفقة نيفين “رانيا منصور” من خطوبتهما ولكن لم تكن تعلم يسر بأن تلك الصورة قديمة.

تابع موقع تحيا مصر علي