عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفن جثمان شاب سقط من أعلى في الجيزة

مصرع شاب سقط من أعلى
مصرع شاب سقط من أعلى

أمرت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان شاب لقي مصرعه صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، إثر سقوطه من الطابق الخامس.

تحيا مصر

مصرع شاب سقط من الخامس بالعجوزة

وتعود بداية مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الخامس في منطقة العجوزة عندما تلقت قوات أمن الجيزة بلاغ يفيد بمصرع شخص إثر سقوطه من أعلى عقار، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة الاي تولت التحقيقات حول الواقعة، وأمرت بتصريح الدفن بعد تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

مصرع شاب سقط من أعلى عقار بالهرم

وفي إطار آخر، لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار في منطقة الهرم إثر مروره بأزمة نفسية حادة، حسب رواية أهل المتوفي الذين أدلوا بشهادتهم أمام النيابة العام التي تولت التحقيقات في مصرع شاب تم العثور عليه أسفل عقار.

التحريات: سقوط شاب بسبب أزمة نفسية 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب أسفل عقار بمنطقة الهرم، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تم العثور على جثة الشاب وتبين أنه يدعى حمدي ويبلغ من العمر 35 عام، ومصاب بكسور ونزيف داخلي، وبنقل الجثمان إلى المستشفى أكدت أنه توفي إثر الإصابات المذكورة بالإضافة إلى نزيف داخل نتيجة السقوط من مكان مرتقع، وتم التحفظ على جثمان الشاب في ثلاجة حفظ الموتى وانتداب الطب الشرعي بناء على طلب النيابة التي تولت التحقيقات في الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول مصرع الشاب الذي سقط من أعلى.

وكان الأهالي قد عثروا على جثمان الشاب حمدي أسفل العقار الذي يسكن فيه ويرتدي كامل ملابسه، ليتبين بعدها أنه قام بإلقاء نفسه من الشقة التي يسكن بها بسبب مروره بأزمة نفسية حادة، وهو ما عرفوه عنه مؤخرا قبل إقدامه على إنهاء حياته قفزا من أعلى، وبالتحريات التي أجرتها جهات التحقيق تبين أن الشب هو من قام بإلقاء نفسه من أعلى قاصا بذلك التخلص من حياته. 

تابع موقع تحيا مصر علي