عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يوم 13 يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

فيلم يوم 13_ أرشيفية
فيلم يوم 13_ أرشيفية

دخل فيلم يوم 13 للفنان أحمد داوود قائمة الاعلى مشاهدة عبر منصة شاهد بعد طرحه بأيام قليلة، والتي استطاع أن يحقق نجاحات كبرة بسبب أحداثه المثيرة، فهو يعد أول فيلم عربي روائي يعتمد على تقنية ثلاثي الأبعاد 3D في العالم، حيث استطاع أن يحصل على المركز الـ 7 ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

تحيا مصر

تفاصيل فيلم يوم 13

تدور أحداث فيلم يوم 13 حول أحمد داوود الذي يعود من الخارج ليبيع ميراث العائلة ومن بينه القصر الخاص بهم، ولكنه مع تصاعد أحداث فيلم يوم 13 تحدث وقائع غير متوقعة وصادمة له مع مزيد من الإثارة والتشويق، كما أن فيلم يوم 13 وصل إجمالي إيراداته بعد عرضه في دور العرض السينمائي لـ 29 مليونًا و93 ألفًا و459 جنيهًا.

أبطال فيلم يوم 13

ومن جانبه، قد تعاون أحمد داوود باقة من المع النجوم منهم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، وغيرهم، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

اقرأ أيضًا: صاحب أغنية علي الضحكاية.. وفاة الشاعر محمد القصاص

اقرأ أيضًا: ابنة سامي العدل لوالدها في ذكرى ميلاده: زعلانة انك سبتني وحاسة إني تايهة في غابة

أجدد أعمال أحمد داوود

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد داوود تصوير مشاهده في مسلسل زينهم بعد أن انتهى من جلسات التحضير لـ مسلسل زينهم، ويتعاون معه كل من كريم قاسم وسلمى أبو ضيف، تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج يحيى إسماعيل،  ومن المقرر أن يعرض في الأوف سيزون مكون من 30 حلقة ويناقش عدد من القضايا المجتمعية التي تشغل الراي العام في الشارع المصري.

والجدير بالذكر، أن أحمد داوود لم يشارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وكان آخر مشاركة رمضانية لـ أحمد داوود بالتعاون مع آسر ياسين من خلال مسلسل سوتس بالعربي، والذي عرض في رمضان 2022، وشاركهما البطولة كل من ريم مصطفى، أحمد داود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، أسماء جلال، أحمد الأزعر، تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إخراج عصام عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي