عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب أغنية علي الضحكاية.. وفاة الشاعر محمد القصاص

الشاعر محمد القصاص
الشاعر محمد القصاص

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الشاعر محمد القصاص صاحب الأغنية الشهيرة “علي الضحكاية”، والتي هي من تأليفه وغناء مطرب التسعينات الفنان هاني شاكر، وجاء نبأ وفاة الشاعر محمد القصاص من خلال إعلان جمعية المؤلفين والملحننين، ليترك الشاعر محمد القصاص حوله إرثًا كبيرأ من الأعمال الفنية.

تحيا مصر 

وفاة الشاعر محمد القصاص

وجاء منشور جمعية المؤلفين والملحنين عن وفاة الشاعر محمد القصاص على النحو الأتي: توفى الى رحمة الله الشاعر الكبير محمد القصاص عضو الجمعية، ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين، بخالص التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتقبله بافضل قبول ويسكنه فسيح جناته.

وفاة محمد القصاص 

سبب وفاة الشاعر محمد القصاص

ويذكر، أنه توفى الشاعر محمد القصاص بعد معاناة مع مرض السرطان ومياه على الكبد، حيث تم نقل إلى إحدى المستشفيات بمنطقة السيدة زينب، وذلك للعلاج من مياه الكبد، ولكن توفى بعد أسبوعين من نقل إلى المستشفى وكان قد خضع عمليه استئصال الورم، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

معلومات عن محمد القصاص 

وكان الشاعر محمد القصاص قد رحل عن عاملنا بعدما قدم 200 أغنية خلال 40 سنة في مشواره الفني وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم هاني شاكر، راغب علامة، ليلى غفران، حكيم، هشام عباس، حميد الشاعري وغيرها ومن بين أعماله التي كتبها كلا من: "أحلم بمين غيرك لهاني شاكر، وآه ياليل لراغب علامة؛ ومن طفولتي، ومن الأول حبيبي لهشام عباس، لعل المانع خير لرجاء بالمليح، ليه الليالي لخالد عجاج وأغنية ملامح وعيونك قمري لليلى غفران وأغنية أنا من أيدك  أنا ساكت لحكيم.

ويذكر، أنه لم يتم حتى الأن الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بجنازة أو عزاء الشاعر محمد القصاص حيث رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في وسط تكتم تام من النجوم ووسائل الإعلام عن الإعلان عن هذه الوفاة والتفاصيل الخاصة بها، ومن المقرر أن ينعيه عدد من نجوم جيل التسعينات الذي عمل معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي