عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير ينتقد أحمد عبد القادر بعد الخروج من بطولة دوري السوبر

تحيا مصر

انتقد الإعلامى أحمد شوبير نجم الاهلي السابق، أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر، وذلك بسبب مستواه، أمس الأربعاء، أمام صن داونز الجنوب إفريقي فى بطولة دوري السوبر الإفريقي.  

تحيا مصر

أحمد شوبير أكد، أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء دائماً ما يثق فى دكة بدلائه، لكن فى اوقات كثيرة لا تنصفه، ومنها ما حدث بالأمس أمام صن داونز من موديست وأحمد عبد القادر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "هناك علامات استفهام حول أداء البدلاء، رغم مشاركتهم ولكن لا ينصفوا كولر مثل أنتوني موديست وأحمد عبد القادر، وعبد القادر لعب في الدقيقة 77 وحصل على كرات كثيرة وليس عليه أن يقوم بمراوغة كل اللاعبين.

مباراة الأهلي وصن داونز 

وانتهى لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز، بنتيجة التعادل السلبي 0\0، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي. 

وأضاع لاعبو الأهلي، جملة من الأهداف على مدار شوطي اللقاء، وبالتحديد في الشوط الأول من المباراة. 

كما شهدت المباراة على ركلة جزاء ضائعة من جانب علي معلول، عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وتصدر لها الحارس ويليامز بنجاح، وفشل لاعبو الأهلي في التعويض.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز 

بدأ النادي الأهلي، بداية قوية خلال الدقائق الأولى من زمن الشوط، وشكل ضغطًا على لاعبي فريق صن داونز، ونتج عن ذلك احتساب ركلة جزاء لبيرسي تاو، نتيجة تدخل عنيف من الحارس ويليامز.

وأضاع علي معلول، ركلة جزاء الأهلي، عند الدقيقة 12، بعد أن تصدى لها الحارس، ليمنع تقدم الأهلي خلال هذا الشوط.

تواصل هجوم النادي الأهلي، وأضاع اللاعبون عدة فرص، كادت تمنحهم التفوق لكن تبارى اللاعبون في إضاعة تلك الفرص.

ويحتاج النادي الأهلي، لتسجيل هدفين خلال المتبقي من المباراة حتى يضمن التأهل للمباراة النهائية، لمواجهة فريق الوداد الذي تأهل بدوره لتلك المباراة بعد أن تغلب بركلات الترجيح على حساب فريق الترجي التونسي.

الأهلي تعرض لخسارة بنتيجة هدف دون رد خلال مواجهة الذهاب أمام فريق صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي