عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 16.. نجلاء بدر متهمة جديدة في قتل زوجها

مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة 16

مسلسل صوت وصورة الحلقة 16.. سلطت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 الضوء على متهمة جديدة في قضية قتل الفنان مراد مكرم، حيث وجهت أصابع الاتهام خلال أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 إلى زوجته الفنانة نجلاء بدر، وذلك بعدما وجد دليل ضمن مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 يدين نجلا بدر في قتل زوجها عصام الصياد والذي يجسده دور مراد مكرم.

تحيا مصر 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 16

رصدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 بذهاب الضابط المسئول عن التحقيق في قضية عصام الصياد والذي يجسده “مراد مكرم” إلى منزل سعاد حيث يبدأ في توجيه العديد من التلميحات إليها بأنها تخفي بعض الأدلة التي تدينها وأنها تعرف من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد خاصة بعما اختفت الكاميرات التي تسجل كل ما يحدث في مكتب عصام الصياد.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 16

واستكملت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 بدء توتر سعاد بسبب إخفائها بعض الأشياء عن جريمة قتل عصام الصياد وتدخل في مواجهة بينها وبين والدتها بأنها أصبحت ضمن مرتكبي الجريمة وبدأت الشكوك تثار حولها ويجب أن تتخلص من تلك الأزمة بأسرع وقت، وهناك تذهب إلى محامية نجلاء بدر، والتي تجسد شخصيتها الفنانة ناردين فرج، حيث تخبرها بأنها قامت بإخفاء الكاميرات بعدما علمت بأن نجلاء بدر ذهبت إلى مكتب زوجها عصام الصياد في نفس الوقت الذي قتل به.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 16 يثير الشكوك حول نجلاء بدر

وأشارت سعاد للمحامية بأنه نشب خلاف قوي بين نرمين “نجلاء بدر” وعصام الصياد “مراد مكرم”، وانتهى هذا الخلاف بمشاجرة قوية ولكن لا تعرف اذا كانت هي القاتلة أما لا خاصة وأنها لم تراها وهي تخرج من المكتب، ونفس الوقت يكتشف الضابط المسئول عن القضية ما حدث في الساعات التي اخفائها من كاميرات المراقبة وذلك بعدما فام بمراجعة جميع الكاميرات الموجودة في المنطقة ليكتشف بأن نرمين زوجة عصام الصياد ذهبت إلى مكتبه في وقت الحادث وفي نفس وقت الساعات المفقودة، وبهذا تكون الشكوك الأن حول نرمين والتي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي