عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة_
مسلسل عيشها بفرحة_ صورة أرشيفية

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة.. تصدر مسلسل عيشها بفرحة للثنائي هاني عادل وهبة مجدي محركات البحث عبر موقع جوجل، وخاصةً بعد أن زادت الحلقات حماسًا وأحداث مشوقة للجمهور، وبالتالي تسائل رواد السوشيال ميديا عن مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة، لمتابعة باقي أحداث المسلسل دون أن يفوتوا أي شيء لتسلسل أحداث مسلسل عيشها بفرحة، وتفاعل الجمهور مع مسلسل عيشها بفرحة وأشاد به وأصبح مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة هو الأكثر بحثًا في مصر خلال هذه الساعات.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة.. يعرض مسلسل عيشها بفرحة عبر قناة ON E في تمام الساعة 8 مساءًا، على أن تكون مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة بالإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا و12 ظهرًا، بينما تكون مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة عبر قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، وتكوم مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة بالإعادة عبر نفس القناة في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض مسلسل عيشها بفرحة عبر منصة WATCH IT.

أحداث مسلسل عيشها بفرحة

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل عيشها بفرحة في إطار رومانسي اجتماعي حول هادي نصار الذي يقع في حب يُسر التي تبادله نفس الشعور ولكنها بسبب الخوف من وجع الحب ترفض أن تبوع لهادي عن حقيقة مشاعرها، حتى بعد أن اعترف لها وطلب منها الزواج فهي في حيرة من أمرها.

كما أن مسلسل عيشها بفرحة هي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذ من كتاب يحمل نفس الاسم للدكتور الراحل مصطفى محمود، ومسلسل55 مشكلة حب مكون من 4 حكايات الأولى ألفريدو لـ إلهام شاهين وأحمد فهمي، والثانية تحمل اسم ما تيجي نشوف لـ إسلام جمال ونهى عابدين، والثالثة هي عيشها بفرحة لـ هاني عادل وهبة مجدي، والرابعة ستكون بعنوان روحي فيك لـ فراس سعيد وعائشة بن أحمد

اقرأ أيضًا: مسلسل صوت وصورة الحلقة 16.. نجلاء بدر متهمة جديدة في قتل زوجها

اقرأ أيضًا: درة عن موقف بعض المشاهير من القضية الفلسطينية: أما أن تكون مع الإنسانية أو الإبادة الجماعية لا وسط

أبطال مسلسل عيشها بفرحة

والجدير بالذكر، أن مسلسل عيشها بفرحة يشارك في بطولته بجانب الثنائي هاني عادل وهبة مجدي باقة من ألمع النجوم منهم هاني الدقاق، حنان سليمان، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي