عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم إمام يتقدم بسؤال برلماني بشأن عدم صرف رواتب العاملين بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالاسكندرية

عبدالمنعم امام
عبدالمنعم امام

تقدم النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة ورئيس حزب العدل، بسؤال برلماني موجه إلى وزير التعليم العالي، بشأن عدم صرف رواتب العاملين بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالاسكندرية، حيث أن هناك عدة شكاوي من عدم صرف هذه الرواتب للشهر الثالث على التوالي، والأمر الذي جاوز طاقة احتمال الموظفين وكل أعضاء هيئة التدريس وكل العمال، حيث أن عدد منهم مهدد بالسجن نظرًا لحصولهم على قروض بنكية بضمان المرتب.

تحيا مصر

سرعة صرف راتب الشهر الجاري

وطالب إمام بمعرفة ما هي أسباب هذا التأخير في صرف المرتبات؟، كما طالب بسرعة صرف راتب الشهر الجاري، والمستحقات المتأخرة حرصًا على استقرار العاملين الأسري والمعيشي خاصة في ظل التضخم والظروف الاقتصادية الصعبة.

وكان قد قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، عضو مجلس النواب، مسبقًا إنه حريص على تلبية دعوة حزب مستقبل وطن لدعم القضية الفلسطينية.

 النائب عبد المنعم إمام: عندما تتعرض مصر لأية مخاطر تكون كلها على قلب رجل واحد

وأضاف إمام، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية المختلفة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والمواطنين، لدعم القضية الفلسطينية، أن هذه اللحظة نحتاج بشكل واضح أن نقول لأعدائنا وكافة الأطراف الدولية التي عملت على نشر الأفكار السلبيه عندما تتعرض مصر لأية من المخاطر تكون كلها على قلب رجل واحد لا يكون هناك مؤيد أو معارض يكون هناك مصر فقط.

رئيس حزب العدل: عند تعرض الدول العربية إلى أزمات أوشدائد نجد الدولة المصرية أول من تقف بجانب أشقائها العرب  

وشدد إمام، أن كل من تجرأ على هذه البلد خلال عقود وقال إن مصر انتهت وأن مصر ليست الشقيقه الكبرى، رد عليه الشعب المصري بموافقة الدعامة للأزمات، مؤكدا بأن وقت الشدائد أو الأزمات التى تتعرض لها دولنا العربية لن يكون هناك سوى الشعب المصري والدولة المصرية لدعمهم .

واقترح عضو مجلس النواب ، أن ترسل الأحزاب المصرية بيانات بلغات العالم إلى الأمم المتحدة ، وكذلك إطلاق مبادرة على وسائل للتواصل الإجتماعي نوضح فيه للجميع حقيقة ما يقوم به الكيان الإسرائيلي ضد أهالى فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي