عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وزد في بطولة دوري نايل

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وزد في دوري نايل، والقنوات الناقلة لها، التي يبحث فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، ضمن منافسات الجولة السادسة فى بطولة الدوري.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وزد

وتقام موعد مباراة الزمالك وزد، في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد فى بطولة نايل، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: نبيل عماد - عمر جابر- أحمد سيد زيزو.

فى خط الهجوم: إبراهيما نداي- يوسف أوباما - شيكابالا.

طارق يحيي عن أوسوريو

وأضاف طارق يحيى: "يجب أن يختار أوسوريو طريقة لعب تناسب لاعبي الزمالك، ولا يجب أن يفرض المدرب طرق معينة وهناك لاعبين لا تستطيع تنفيذها".

وأكمل طارق يحيي: "فترة 6 شهور كافية لتقييم أي مدرب، وبالنسبة للمدير الفني فترة كافية أيضا للتعرف على امكانيات لاعبيه، وأوسوريو لديه إصرار على طريقة لعب معينة، والفريق لن يتحمل كل ذلك".

وتابع طارق يحيى: "الزمالك خسر 7 نقاط منذ بداية الدوري، والمدرب لديه قناعات وأفكار معينة، ومتأكد أن الجهاز المعاون غير موافقين على أرائه، لكن الكولومبي هو من يدير الفريق، المدرب الأجنبي دائما هو صاحب القرار".

وأضاف، "المجلس الجديد لديه خبرات كبيرة وسيكون لهم كلام مع المدير الفني، وسيتم مناقشته فيما يمر به الزمالك، خصوصا في وجود أحمد سليمان وحسين السيد".

وأشار، إلى أن أسكواد فريق الزمالك جيد وهناك محاولات للتقليل منه، وسوف يظهر كل اللاعبين بأفضل مستوى لهم حال شاركوا في مراكزهم، وتوظيف اللاعبين أمر هام جدا، والتغييرات الكثيرة في التشكيل تفقد الفريق انسجامه وتأقلمه. وفوجئت بتشكيلة لقاء إنبي رغم الفوز الكبير الذي تحقق قبلها على سموحة، لكن المدرب لديه وجهة نظر معينة. 

تابع موقع تحيا مصر علي