عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة الشاعر محمد القصاص بسبب السرطان.. ابنة سامي العدل تتذكر والدها بكلمات مؤثرة.. وهذه تفاصيل الحالة الصحية لوالدة نادين الراسي

ابنة سامي العدل
ابنة سامي العدل

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة من وفاة وأمراض النجوم فضلا عن التصريحات المؤثرة لهم عن الأزمة الفلسطينية التي أصبحت حديث العالم من يوم 7 أكتوبر المنقضي، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في التقرير الأتي أبرز الأحداث الفنية اليوم الخميس الموافق 2 من شهر أكتوبر الجاري.

لطيفة تعلن تأجيل ألبومها الغنائي

وأعلنت لطيفة في الساعات القليلة الماضية تأجيل ألبومها الغنائي الجديد وذلك تضمانًا مع أحداث فلسطين، فقالت: حبايبي.. كان من المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت، لكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غزة.. ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهلها ويا رب يعدي الكابوس ده على خير.

منشور لطيفة

 وفاة الشاعر محمد القصاص

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الشاعر محمد القصاص، حيث جاء نبأ وفاته عبر صفحة جميعة المحلنين والمؤلفين بموقع فيسبوك، فكتبوا: توفى الى رحمة الله الشاعر الكبير محمد القصاص عضو الجمعية، ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين، بخالص التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتقبله بافضل قبول ويسكنه فسيح جناته.

ابنة سامي العدل تحتفل بذكرى وفاة بكلمات مؤثرة

حرصت ابنة سامي العدل “رشا"، على إحياء ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: انت قمر حياتي، شمسها و نجومها ، انت المعني الحقيقي للحياة و سبب وجودي في الدنيا، رغم اني زعلانة منك انك سبتني كل السنين دي تايهة في غابة بي مش هاغلس عليك في عيد ميلادك ، كل سنة و انت حبي الأكبر كل سنة و انت علي بالي و في قلبي قاعد متربع علي عرشه.

أمير رمسيس يستقيل من مهرجان القاهرة

أعلن المخرج أمير رمسيس عن استقالته من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك وفقًا لما جاء عبر صفحة المهرجان بموقع فيسبوك، حيث كتبوا: تقدم اليوم أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، باستقالته من إدارة المهرجان، وقبل الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي استقالته.

منشور مهرجان القاهرة

خروج والدة نادين الراسي من المستشفى

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خروج والدتها من المستشف وذلك وفقا لمنشو كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية ستوري، قالت فيه: "الماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيمانًا بالله ومشيئته أقوى بكتير".

تابع موقع تحيا مصر علي