عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، يوم 4 نوفمبر المقبل.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم السبت، المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز دورى nile، في تمام الساعة السابعة مساءً. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

ترتيب الأهلي فى الدوري

ويحتل الفريق الأحمر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، أما موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري المصري  تقام يوم 4 نوفمبر.

ويسعي المارد الأحمر فى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره زئاب الجبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك وصن داونز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبًا صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف. 

انطلق الأهلي بقوة مع الدقائق الأولى بحثًا عن هدف مبكر مستغلا السرعة والضغط بطول الملعب، ولاحت له ركلتان ركنيتان وسط ارتباك واضح لدفاعات صن داونز، ولكن لم يحسن الأهلي استغلالهما. 

في الدقيقة 12 تصدى علي معلول لركلة الجزاء وسددها على يسار حارس صن داونز الذي تصدى لتسديدة معلول وخرجت الكرة إلى ركلة ركنية مع الدقيقة 24 كاد محمود كهربا يضع الأهلي في المقدمة من عرضية حملت توقيع حسين الشحات، فتدخل حارس صن داونز لكن الكرة سقطت من يديه، وحاول الدفاع تشتيتها لترتطم الكرة مجددًا بقدم كهربا، لكن الحارس عاد وأنقذ الموقف بغرابة وتوفيق غير عادى قبل أن تعانق الكرة شباكه. 

تعددت فرص الأهلي، ومع الدقيقة 30 كاد بيرسي تاو يسجل من كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، سددها تاو بقوة لترتد من العارضة، لكن الحكم تدخل واحتسب تسللا، ولكنه كان في وضعية سليمة ولو دخلت الكرة الشباك لاحتسبها الفار هدفًا صحيحًا. 

في الدقيقة 37 تعرض أكرم توفيق للخشونة المفرطة من لاعب صن داونز مفالا الذي تدخل بقدمه بعنف على قدم أكرم، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في واقعة تستحق الطرد المباشر. 

دخل الأهلي الشوط الثاني بنفس القوة والرغبة في هز الشباك بالضغط بقوة والتحرك الإيجابي بدون كرة وسط تمركز دفاعي قوي للمنافس، واستغلال للهجمات المرتدة التي تحطمت سريعًا على صخرة دفاع الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي