عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد الهزيمة من الوداد".. الترجي التونسي يحسم قراره بشأن المدرب طارق ثابت

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم، عن قرار نادي الترجي التونسي بشأن طارق ثابت المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "رادس" بتونس.

ويحل فريق الوداد المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على ستاد "لوفتوس فيرسفيلد" معقل الفريق الأصفر، يوم 5 نوفمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ستاد "مركب محمد الخامس".

طارق ثابت يستمر مع الترجي

وأكد موقع " le 360 " سبورت المغربي، أن مجلس إدارة نادي الترجي التونسي قد حسم موقف طارق ثابت بشكل كبير، عقب الهزيمة والخروج من بطولة كأس الدوري الإفريقي أمام الوداد المغربي مساء الأربعاء الماضي.

وأضاف الموقع، أن الترجي التونسي استمر بشكل كبير على استمرار المدير الفني طارق ثابت في مهمته، رغم خسارته الأخيرة من الوداد المغربي، لكنه يقدم مستوى طيب على المستوى المحلي.

وشدد، أن إدارة النادي التونسي قررت مواصلة البحث عن مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اعتماده على المدربين المحليين لمدة 8 سنوات مضت.

صن داونز عقدة الأهلي

وبات يشكل صن داونز، عقدة كبيرة للنادي الأهلي، خلال آخر 6 مواجهات جمعت بينهما خلال الخمس سنوات الأخيرة.

فالأهلي لم يتمكن من تحقيق أي فوز خلال آخر 6 لقاءات، اكتفى فقط بالتعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات.

كما أن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، فشل في تحقيق أي انتصار على لاعبي فريق صن داونز، فخلال 4 مواجهات خاضهم خلال الموسمين الأخيرين، تعادل في لقائين، وتلقى خسارتين، إحدهما بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد يقوم بإراحة بعض اللاعبين مثل علي معلول ومروان عطية وأليو ديانج، مع الدفع ببعض العناصر مثل كريم الدبيس وكوكا، مشيرا إلى أنه من الوارد قيامه بمنح أنتوني موديست فرصة اللعب مجددا في اللقاء القادم أمام المقاولون العرب.

وقال أحمد عيدعبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الموافقة على رحيل محمد شريف كان قرار خاطئ، وكان مهمًا لطريقة لعب الأهلي بكل تأكيد، لابد من اغلاق كولر لصفحة البطولة، والتركيز على الدوري مع معالجة الأخطاء التي ظهرت في أداء الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي